2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

والدة الشرطي الشرمان تسأل عن سبب وفاته "فيديو"

والدة الشرطي الشرمان تسأل عن سبب وفاته فيديو
جو 24 :

أم أحمد الشرمان فقدت ولدها الذي كان من أفرادالأمن في ظروف غامضة لم يكشف النقاب إلى الآن عن اسباب وفاته.

و تقول لـJO24 "حين مات والد ابني أحمد الشرمان كان عمره 6 شهور فربيته يتيما وعلمته أحسن تعليم فكان الأول دائما على جميع رفقائه في جميع الدورات التي بعثه الأمن لها".

وتضيف "اخر دورة كانت له على الحدود الاردنية العراقية، وبعد فترة من الوقت اتصل الأمن بنا وقال لنا ابنكم في قسم التشريح في مستشفى البشير فقد فجر نفسه!"

وتتابع قولها أنه على مدار 6 شهور من التحقيق من قبل احد المستشارين فيالأمن وحين أراد كتابة التقرير الصحيح الذي يكشف عن سبب وفاة ابنها أحمد الشرمان،قام الأمنبترميج المستشار وإحضار شخص آخر يتولى التحقيق وقام بدوره بكتابة تقرير مختلف.

وتضيف ان من كتب التقرير رجل امن في إدارة السير وبعد ان انهى كتابة التقرير تم اعادته لعمله.

أم أحمد تشير إلى تناقضاتالتقارير فمرة "يقول أنه فجر نفسه ومرة يقول عبث بالسلاح، والذي يثير الارتياب هو ترميج مستشار التحقيق، واحضار شخص من دائرةالسير للتحقيق في قضية مقتله!!"

والسؤال يبقى كيف مات أحمد الشرمان، ولماذا تناقضات التقارير، ولماذا أحضروا ضابط من ادارة السير للتحقيق في قضية مقتله وما علاقة ادارة السير بالتحقيق في مثل هذه القضايا إن صح قولها!

إلا أن الواقع المرير يقول أن أحمد الشرمان 24 عاما ترك خلفه أرملة وطفلة يتيمة وأما يعتصر قلبهاألما تخرج في كل المسيرات والاعتصامات رافعة صورة ابنها تطلب وتنشد حقيقة ما حدث لابنها.

ترى كيف مات أحمد الشرمان!!!!!

 

شاهد الفيديو...

 

 

تابعو الأردن 24 على google news