jo24_banner
jo24_banner

المناصير: بعض من زكاهم الملك واهمون..والمجالي: لسنا كلابا مسعورة

المناصير: بعض من زكاهم الملك واهمون..والمجالي: لسنا كلابا مسعورة
جو 24 :

قال النائب بسام المناصير إن سياسة وزير الداخلية بالأمن الناعم اعادتنا الى داحس والغبراء وافقدت الدولة هيبتها واصبحنا نستقوي بالعشيرة على الدولة .

واضاف 'الامن في بلدنا في خطر وكذبة الأمن والأمان لم تعد تنطلي على أحد، فالجريمة منتشرة وكذلك المخدرات، واصبح البلد يشهد صراعا بين فريقين أمنيين يشكل خطورة على الاردن' مناشداً مجلس النواب العمل على تصحيح الخلل وعقد جلسة استجواب لوزير الداخلية لقضية الأمن.'

من جهته رد وزير الداخلية حسين المجالي بقوله: إنه جاوب على سؤال النائب المناصير كما ورد، ولم يجب على النووي، وأنه لدى الأردن خطة استيعاب لثلاث مخيمات للاجئين، وبالنسبة لموضوع الفلتان الامني على أرض الأردن،قال 'أؤكد بان الأردن ليست دولة فالتة، ولا يوجد أحد يذهب لبيته مدججا بالحراسة كما يحصل في دول من العالم، بل الأمن مفروض والاجهزة الامنية تقوم بواجبها على أكمل وجه ولن تتقاعس عن دورها الامني.

وأضاف 'حين تريد الدولة فرض هيبتها، تلقيت اتصالا من أحد النواب قال لي إن قوة الأمن العام تعمل كأنها كلاب مسعورة، وإذا أردنا فرض الأمن ننعت باننا كلاب مسعورة، وإذا خففنا ننعت باننا نتهاون.

النائب المناصير استشاط غضبا وطلب التعليق ورد على المجالي بقوله: اطالبك بالكشف عن اسم النائب الذي استخدم هذه العبارة " واضاف قائلا : البعض يظن انه فوق المساءلة إذا تمت تزكيته من قبل الملك للدخول في الحكومة وهؤلاء واهمون '.

تابعو الأردن 24 على google news