2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طرح عطاءات بمليوني دينار لتعبيد طرق في المزار الجنوبي

طرح عطاءات بمليوني دينار لتعبيد طرق في المزار الجنوبي
جو 24 : تجري مديرية أشغال محافظة الكرك دراسة شاملة لتوسعة وتعبيد عدد من الطرق النافذة والزراعية في مختلف مناطق لواء المزار الجنوبي.


جاء ذلك على لسان مدير المديرية المهندس راغب صبح في حديثه لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، وبين فيها أن العمل جار حاليا على تعبيد عدد من الطرق في اللواء بالإضافة الى طرح عطاءات جديدة خلال العام الحالي ضمن المنحة الخليجية التي خصص منها لمناطق لواء المزار الجنوبي حوالي 2 مليون دينارز
واوضح ان هذه العطاءات ستشمل طريق المزار / الطيبة مرورا بالطريق النافذ في بلدية جعفر بن ابي طالب وطرق الطيبة العراق ومؤتة باتجاة لواء عي والمزار/ المطل الغربي والمزار البقيع العراق وقصر الامير/ زبدة وعدد من الطرق الداخلية في بلديتي مؤتة والمزار ومؤاب الجديدة.


واشار الى انه سيتم العمل على صيانة وتعبيد عدد من الطرق الزراعية وتركيب عبارات لتصريف مياه الامطار والسيول للحفاظ على ديمومتهاومساعدة المزارعين لاستغلال اراضيهم الزراعية.


وشكا مواطنون في لواء المزار الجنوبي من تردي اوضاع الطرق النافذة والقروية في مناطق اللواء، بسبب كثرة الحفريات وتآكل اجسامها ما يصعب السير عليها وتشكل خطرا على مستخدميها ولا سيما في فصل الشتاء.بترا
تابعو الأردن 24 على google news