2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أمين عمان يؤكد على اهمية اعادة الثقة بالمؤسسة وتعزيز التواصل مع المواطنين

أمين عمان يؤكد على اهمية اعادة الثقة بالمؤسسة وتعزيز التواصل مع المواطنين
جو 24 : أكد امين عمان ضرورة إعادة الثقة واللحمة ما بين المواطن والمسؤول بعد أن لمس في جولاته الميدانية ولقاءه حتى اللحظة أهالي 17 منطقة من مناطق عمان وجود قطيعة بينهما .

وأضاف امين عمان أن الجانب الأهم من الجولات واللقاءات التي تنظم بواقع 3 مرات في الأسبوع هي الاستماع لشكاوى وهموم المواطنين ومقارنتها على ما تم مشاهدته في الجولات والعمل على انجازها وفق خطة مبرمجه وحسب الأولويات والإمكانات المتاحة .

وجدد امين عمان خلال لقائه أمس رؤساء وأعضاء أندية الروتاري في الأردن وعددها احدى عشر ناديا التاكيد أن ما تم صرفه على مشروع الباص السريع مليون و400 الف دينار فقط .

وأكد أن المشروع يهدف الى الحد من دخول المركبات لعمان عبر تخصيص محطتين الاولى في صويلح والاخرى جنوب عمان عند ام الحيران يتوفر بهما مواقف لاصطفاف السيارات التي يرتاد أصحابها الباص السريع في وجهتهم لأي منطقة في عمان

وياتي اللقاء ضمن تواصل امين عمان مع كافة فئات المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني وخاصة التي تعنى بخدمة المجتمع من خلال مشاريع بناءه وتخدم الأقل حظا ، وبمبادره من نادي روتاري عمان فيلادلفيا مع أندية الروتاري الاردنيه والتي تضم عددا كبيرا من سيدات ورجال الاعمال المعنيين بالعمل الاجتماعي التطوعي .

وبين بلتاجي ان جدولة الأمانة لمديونيتها في قرض واحد يبلغ 250 مليون دينار مع فترة سماح تمتد لعامين ستتيح للامانة ترتيب اولوياتها وتقديم خدمات مميزة ضمن موازنتها للعامين المقبلين

وكشف امين عمان ان الأمانة تعمل على نظام يسمح بترخيص خدمة الفالية ، وان هناك مشروع لتخضير مدينة عمان ، وإضاءة الكندرين من خلال بلاستك ملون .

واشار بلتاجي الى محاور عمل امانة عمان خلال المرحلة الحالية والمستقبلية وهي ( البيئة والصحة العامة ، الاشغال ، التنظيم والتخطيط ، منظومة العمل الاجتماعي والاقتصادي ، هوية عمان) .

وشدد امين عمان على ضرورة استثمار وتوحيد كافة الطاقات الايجابية من موارد بشرية في امانة عمان لخدمة مدينة عمان واهاليها .

وأشاد بمشاريع الانديه الروتاريه في الاردن التابعه لمنظمة الروتاري العالميه اول منظمه في العالم أسست في العام 1905 وتضم حوالي مليون و200 الف عضو تجمعهم الرغبه بتقديم الخدمات الانسانيه في اكثر من 34000 نادي في العالم وتعنى بالاميه والجوع والفقر ونقص المياه النظيفه وتلوث البيئه والسلام وتوفير مستلزمات المدارس للطلبه والاجهزه الطبيه ، والاف المشاريع التي تخدم المجتمع والتي وعد الروتاريين بتقديمها لدعم رؤى واهداف امانة عمان والتقدم قريبا بحزمه من المشاريع التي تخدم مجتمعهم .








تابعو الأردن 24 على google news