jo24_banner
jo24_banner

زيدان يفتح النار على أبو تريكة "الممثل" وبرادلي "الهاوي" وحسام حسن

زيدان يفتح النار على أبو تريكة الممثل وبرادلي الهاوي وحسام حسن
جو 24 : لم يترك محمد زيدان تقريبا أي عنصر في كرة القدم إلا ووجه له انتقادات حادة، بينما أكد أن ابتعاده عن الملاعب لن يجعله يعتزل، بل إنه يفكر في اللعب في أوروبا مجددا.

ولا يلعب زيدان مع أي فريق منذ أكثر من عام رغم ارتباطه بعقد مع بني ياس حتى نهاية الموسم الجاري، ويكتفي اللاعب بتحليل المباريات في إحدى القنوات الفضائية.

ونقلت صحيفة المصري اليوم عن زيدان قوله "لا أعرف ما سر تضخيم الإعلام والأجهزة الفنية لأبو تريكة، فهو لا يستحق كل هذا التضخيم، رغم أنه لاعب مميز ويتمتع بأخلاق طيبة".

وأضاف "لا يجب إقحام السياسة في الرياضة، ولا الدين في الرياضة. لماذا ارتدى أبوتريكة فانلة برقم 72 في نهائي أفريقيا ولم يبلغ زملاءه بذلك، ولماذا ارتدى نفس الرقم عندما لعب في بني ياس الإماراتي، ما هي الرسالة التي يريد أن يوجهها"؟

وانتقل زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق إلى انتقاد بوب برادلي مدرب منتخب مصر السابق قائلا "الجهاز الفني كان يضم مجموعة هواة تولوا المسؤولية في أصعب الظروف، وللأسف برادلي وجهازه المعاون لم يتابعوني، ولم يسألوا عني عندما أصبت بعكس الجهاز الفني الأسبق بقيادة حسن شحاتة".

وأضاف "حسام حسن لا يزال أمامه الكثير لتدريب المنتخب الوطني. لا يجوز أن يتم ترشيحه لمجرد أنه كان لاعبا فذا وصاحب تاريخ كبير".

ويتولى حسن تدريب منتخب الأردن، وجدد الاتحاد الأردني الثقة في استمراره رغم الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم 2014.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير