2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم
جو 24 : من المُتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين بشكل ملحوظ، بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام، بحدود 4-6 درجات مئوية، وذلك بحسب توقعات موقع "طقس العرب".

ويكون الطقس بارداً صباحاً في العديد من المناطق، ثم يتحوّل ليصبح خريفياً لطيفاً إلى مُعتدل، ويكون دافئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تُغطي السماء صباحاً كميات من السُحب المتوسطة والعالية، ثم تتحول الأجواء خلال ساعات النهار لتصبح غالباً صافية.

وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تخف سُرعتها بشكل واضح مع ساعات النهار، وتتحوّل لتصبح جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وخلال ساعات الليل ترتفع درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، وتسود أجواءٌ غائمة جزئياً، بسُحب متوسطة عالية، وتكون باردة نسبياً عموماً. والرياح تكون جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وأضاف الموقع أن نهار غد الثلاثاء تبقى فيه درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بحدود 4-6 درجات مئوية. ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتُغطي السماء تدريجياً كميات كبيرة من السُحب متوسطة الارتفاع عموماً، لتصبح الأجواء غالباً غائمة، ويُحتمل هطل زخات محلية من المطر- بمشيئة الله- في مناطق مُتفرقة من البلاد. وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

ومن المُتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى في مختلف أنحاء العاصمة عمان ما بين 19-23 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news