2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع نسبة المشتركين في "OSN" بنسبة % 16 في الأردن

ارتفاع نسبة المشتركين في OSN بنسبة  16 في الأردن
جو 24 : أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعزيز وجودها في السوق الأردنية عبر افتتاح معرضها الرابع في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويقع معرض OSN الجديد في شارع عبد الله غوشة في غرب عمّان، وهو واحد من أكثر المناطق ازدحاماً في العاصمة. وسيساهم افتتاح المعرض الجديد في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين إلى حد كبير، كما أنه سيتيح الفرصة للمشتركين الجدد للاستمتاع بخدمات OSN بدون عناء.

وبهذه المناسبة، قال معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات في OSN: "سجلت OSN زيادة بنسبة 16٪ في نسبة المشتركين في الأردن هذا العام، وتسلط هذه النسبة الضوء على الطلب المتزايد على الترفيه المميز في الأردن".

وأضاف بالقول: "لدى OSN شعبية كبيرة في الأردن، وسيساعد افتتاح المعرض الجديد في تعزيز وجودنا من خلال الوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع. كما أنه يتيح الفرصة للمشتركين الحاليين والمحتملين للاستفادة من الخدمات العديدة التي تقدمها OSN".

وقامت OSN بتخصيص منصة عرض مزودة بتقنيات صوتية وبصرية ذات جودة عالية لتقوم بعرض قنواتها وخدماتها مما يتيح للزبائن الاستمتاع بتجربة تلفزيونية لا مثيل لها.

ويمكن للعملاء أيضاً تجربة خدمة OSN Play، أول منصة تلفزيونية على الإنترنت في المنطقة، بالإضافة إلى التقنيات المميزة مثل OSN Plus HD، أول جهاز استقبال في المنطقة يجمع تقنيات 3D وHD، ذو خاصية التسجيل الرقمي والاتصال بالإنترنت، ومع سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، يستطيع المشاهدون من خلاله الوصول إلى مكتبة واسعة من المحتوى عند الطلب وبكبسة زر.

ويمثل افتتاح المعرض الجديد في الأردن أحدث إضافة إلى مواقع OSN الموجودة في المملكة بما في ذلك: سمارت باي - كوزمو؛ سمارت باي تاج مول؛ تي في تايم، وليدرز سنتر، بالإضافة إلى منفذ البيع الجديد في جاليريا مول.

ولمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.osn.com
تابعو الأردن 24 على google news