2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"وندرمان الأردن " تحتفي بعشر سنوات من الإبداع في المملكة

وندرمان الأردن  تحتفي بعشر سنوات من الإبداع في المملكة
جو 24 : احتفت وندرمان، شركة الاتصالات العالمية والتقنيات الرقمية التي تعمل في الشرق الأوسط كجزء من ميناكوم جروب، مؤخراً بالذكرى العاشرة لتأسيسها في الأردن، وذلك في احتفال مميّز جمع موظفيها وأبرز عملائها، وحضره الرئيس التنفيذي لشركة وندرمان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نسيب بويري، وعدد من كبار المسؤولين في ميناكوم جروب الأردن.


وجسّد الاحتفال، الذي أقيم أواخر شهر تشرين الثاني واتّخذ من المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة موقعاً له، الجانب الإبداعي من عمل شركة وندرمان، وذلك باستعراض المواهب الفنية لكادرها الوظيفي من خلال معرض للأعمال الفنية التي قام بصنعها خصيصاً لهذه المناسبة. وشارك كلٌ من الموظفين والعملاء في التصويت لأعمالهم الفنية المفضلة، وانتهى التصويت بتتويج الأعمال الفنية الأكثر تفضيلاً، كما اشتمل الحفل الذي طغت عليه الأجواء المبهجة على سحوبات على جوائز للمدعوّين.


وقد توجّه المدير العام لشركة وندرمان، مايكل زيلر، للحضور بكلمة قال فيها: "لقد عملت وندرمان خلال هذه السنوات العشر دون كلل أو ملل على تطوير علامة وندرمان التجارية، وإبرازها كوجهة أولى في المملكة لحلول الاتصالات الشاملة والمتكاملة. ونتوجّه في هذا الإطار بالشكر من عملائنا الكرام على شراكتهم معنا ودعمهم المتواصل لنا، فذلك هو ما أتاح لشركة وندرمان الأردن فرصة الازدهار والنموّ لتجمع في رحابها اليوم أكثر من 65 اختصاصياً في مجال الاتصالات."
من جهته علّق نسيب بويري بقوله: "بالنظر إلى المكانة الريادية العالمية التي تحتلها في مجالات التسويق المباشر وإدارة علاقات الزبائن والاتصالات الرقمية، لا شكّ في أنّ شركة وندرمان تتمتع بصيت عالمي بالابتكار في صناعة الاتصالات. ومنذ عام 2003، لم يتوانَ فريق شركة وندرمان الأردن عن الارتقاء بهذا الإرث إلى أعلى درجات التفوّق والتميّز، وهي تحتلّ اليوم مكانة مميّزة كأحد أبرز مكاتب علامتنا التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."


وبحسب مجلة Advertising Age، تُعتبر شركة وندرمان الشبكة الأولى عالمياً في مجال التقنيات الرقمية. وقد أسس الشركة ليستر وندرمان عام 1958، وتمتلك اليوم 170 مكتباً في 60 دولة، فضلاً عن فرق مختصة بالبيانات الاجتماعية والرقمية والتحليلات التي تُضفي عمقاً على باقة الحلول الرقمية والمباشرة التي تقدمها. ومعززة خدماتها بالخبرة الاستراتيجية والتحليلات المركّبة، تحرص شركة وندرمان على التفاعل مع المستهلك من خلال منصّات متعددة في سعي من جانبها لتعزيز نموّ عملائها. وجدير بالذكر أن شركة وندرمان هي جزء من WPP (NASDAQ: WPPGY) ومن يونغ آند روبيكام جروب. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.wunderman.com.


وتعمل شركة وندرمان الأردن تحت مظلة ميناكوم جروب للاتصال التسويقي، وهي جزء من "دبليو بي بي" و"يونغ آند روبيكام براندز" وتتخذ من دبي مقراً لمكاتبها الرئيسية، وتعتبر رائدة في قطاع العلاقات الإعلامية والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضم المجموعة تحت مظلتها شركة الاتصالات والتقنيات الرقمية "وندرمان"، وشركتي الإعلان "واي آند آر" و"إنترماركتس"، وشركتي العلاقات العامة "أصداء بيرسون- مارستيلر" و"بولارس"، وشركة الخدمات الإعلامية المتخصصة "إم إي سي". ويعمل لدى "ميناكوم" أكثر من 1200 موظف ضمن شبكة تتكون من 57 مكتباً في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تابعو الأردن 24 على google news