2024-10-14 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رئيس الاتحاد البوركيني: الجزائريون أساؤوا الضيافة واستقبلونا كأعداء في بلدهم

رئيس الاتحاد البوركيني: الجزائريون أساؤوا الضيافة واستقبلونا كأعداء في بلدهم
جو 24 : عاد رئيس اتحاد كرة القدم البوركيني سيتا سانجاري للحديث عن مباراة إياب السد المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، لكن هذه المرة فتح النار على الجزائريين بعد أن فشلت هيئته في إقناع "الفيفا" بأحقية التأهل إلى نهائيات كأس العالم من خلال الاحتجاجات المتتالية.

أجرى العقيد سيتا سانجاري مقابلة مع صحيفة "فرانس فوتبول" الجمعة، حيث قال أن الجزائريين استقبلوهم كأعداء خلال مباراة العودة بين المحاربين والخيول بملعب مصطفى تشاكر.
وأوضح في هذا الشأن "خلال مباراة العودة تم حشد قوات الأمن من طرف السلطات الجزائرية، لكن تلك القوات بقيت تشاهد على ما كان يقوم به المشجعون من إطلاق الصافرات وتفجير المفرقعات قرب الفندق الذي كانت تقيم فيه البعثة، وبعدها أبلغت ضباط أمن الفيفا بكل ما حدث، كما لم نحصل على حصتنا كاملة من الوقت الخاص بالتدريبات وقام عمال الملعب بإطفاء الإنارة، أيضا تم منع عدد كبير من أعضاء البعث والإعلاميين البوركينيين من تجاوز النفق المؤدي إلى غرف الملابس".


وقال سانجاري أن حارس المنتخب البوركيني لم يسلم كذلك من تصرفات الجزائريين الذين كانوا يصوبون أشعة الليز نحو عينيه، وواصل قائلا "حارس مرمى منتخبنا عانى من أشعة الليز الذي كانت مصوبة نحو عينيه، وقد أخطر طبيب المنتخب محافظ اللقاء لتدوين ذلك التصرف، لكن لا شيء حدث، صراحة قبل المباراة كان العلاقات طيبة بين البلدين واتحادي الكرة، لقد استقبنا الجزائريين كأشقاء في واجادوجو، لكنهم استقبلونا في بلدهم كأعداء .. لقد فاجأوني".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير