jo24_banner
jo24_banner

منتخبنا الوطني يواجه صعوبة في التحاق محترفيه ببطولة غرب اسيا

منتخبنا الوطني يواجه صعوبة في التحاق محترفيه ببطولة غرب اسيا
جو 24 : سيعاني منتخب الأردن لكرة القدم من صعوبة تأمين مشاركة محترفيه في الخارج في بطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من يوم "25" الجاري.

وقام الإتحاد الاردني لكرة القدم بمخاطبة الأندية العربية التي يرتبط معها لاعبو النشامى بهدف تأمين مشاركة اللاعبين ضمن التشكيلة التي سيعلنها المدير الفني المصري حسام حسن، لكن الردود الواردة كشفت رسميا عن اعتذار الأندية عن عدم السماح لمحترفيها بالإلتحاق بتدريبات منتخب الأردن.

وينتظر الإتحاد الاردني ردا رسميا من أندية الدوري السعودي لتأمين التحاق اللاعبين الأردنيين بتدريبات منتخب الأردن لكن المؤشرات تدلل على صعوبة الموافقة على ذلك .

ولن يتسن للمحترفين الأردنيين في الكويت بالإلتحاق بتدريبات النشامى حيث أصر النادي العربي على الإحتفاظ بأحمد هايل رغم توقف المنافسات المحلية هناك .

وفي هذه الظروف سيجد المنتخب نفسه مجددا أمام واقع المشاركة في البطولة دون وجود محترفيه.

وفي حال لم يتمكن منتخب الأردن من تأمين مشاركة لاعبيه المحترفين في الخارج فإن ذلك لا يعد مبررا مسبقا في حال الخروج من بطولة غرب آسيا حيث يمتلك حسام حسن العديد من الخيارات القادرة على سد الغيابات والمنافسة على اللقب الذي استعصى طويلا على منتخب الأردن.

ويعسكر منتخب الأردن اعتبارا من يوم "19" الجاري في دبي سيتخلله لقاء منتخب فلسطين يوم "21" منه وذلك استعدادا للمشاركة ببطولة غرب آسيا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير