2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التوأم حسام وابراهيم يبديان اعجابهما بإنجازات كرة القدم الأردنية

التوأم  حسام وابراهيم يبديان اعجابهما بإنجازات كرة القدم الأردنية
جو 24 : أكد الشقيقان حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم وابراهيم حسن المدرب العام أن الفوز باستضافة كأس العالم للناشئات 2016 يعتبر وساما توشحت به الكرة الأردنية .

وقال حسام :" ما حققه الأردن على الصعيد الكروي في الأونة الأخيرة مصدر فخر واعتزاز يبعث فينا المزيد من الثقة ويدفعنا نحو العمل بجهد أكبر حتى لا نحافظ على ما تحقق فحسب، انما نسعى لتعزيزه بانجازات أكبر تتوافق وحجم الطموحات والاهداف.

وأضاف في تصريحه للموقع الرسمي للإتحاد الأردني اليوم الأحد:" على الصعيد الشخصي كنت حريصا جدا على تتبع الكرة الأردنية بكافة تفاصيلها ولأسباب تتعلق بالسمعة الكبيرة التي باتت ترافقها منذ سنوات على الصعيدين العربي والآسيوي، ولطالما رافق هذه المتابعة اعجاب كبير بمدى ما تكتسيه الكرة الأردنية من اهتمام ودعم مباشر من الأمير علي بن الحسين، الذي أعطى وقته وقدم جهده في سبيل النهوض بها وايصالها إلى مستويات مميزة".

وتابع قوله:"في الأونة الأخيرة تحديدا ارتقت الكرة الأردنية على سلم الإنجازات أكثر من ذي قبل، وحفرت اسمها بقوة على الصعيدين الآسيوي والعالمي، وبدا ذلك جليا من خلال عدة محاور أبرزها المسيرة الناجحة للمنتخب في التصفيات المونديالية بوصوله إلى الملحق العالمي اضافة إلى فوز الإتحاد الأردني بجائزة الاتحاد الأكثر تطورا في اسيا، وأخيرا احتضان الاردن للنهائيات العالمية للناشئات في حدث هو الأول والأبرز عربيا واقليميا.

وأضاف:" إن قدوم الحدث العالمي إلى الأردن يحمل اعتبارات خاصة ومؤشرات هامة في الوقت ذاته حيث ستحصل منظومة الكرة الأردنية جراء هذه الإستضافة على مردودات ايجابية عديدة، والى جانب المكاسب الادارية واللوجستية والإعلامية، ستظهر آثار أخرى فنية من خلال اكتساب الخبرات ".

من جانبه قال ابراهيم حسن: "هي انجازات بحد ذاتها وقطعا تجعلنا نشعر بالمزيد من الفخر وفي الوقت نفسه هي بمثابة جائزة تقديرية لجهود كبيرة بذلت سواء من الأمير علي بن الحسين أو بقية الأطراف المعنية بادارة كرة القدم الاردنية".

وأضاف: "من يرى حجم العمل المبذول على أرض الواقع يدرك تماما القيمة المعنوية المتولدة لدى النفوس حين تجد من يقابل هذه الجهود بالتقدير والثقة، والكرة الأردنية وضعت نفسها بقوة على الخارطة وتستحق فعلا المزيد وهي قادرة على الرقي بنفسها أكثر واكثر، وخصوصا انها تستمد من الأمير علي العزيمة والاصرار".

وينتظر أن يعود حسام وابراهيم حسن والجهاز المعاون إلى الأردن قريبا لإعداد النشامى لبطولة غرب آسيا الثامنة المقررة في قطر حيث يتواجد الجهاز الفني في مصر في زيارة خاصة منذ نحو ثلاثة أسابيع.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير