2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

افتتاح قاعات تدريس بدعم من القطاع الخاص في الجامعة الأردنية

افتتاح قاعات تدريس بدعم من القطاع الخاص في الجامعة الأردنية
جو 24 : افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة في كلية التمريض اليوم "مدرج ابن سينا" بعد أن تم تحديثه وتزويده بجميع الوسائل التعليمية الحديثة بتبرع سخي من السيد خالد البستنجي احد خريجي الكلية.

وعبر الطراونة عقب حفل الافتتاح الذي حضره عدد من نواب الرئيس وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية عن سعادته بافتتاح المدرج الذي يتسع لقرابة 108طلاب ،وتم تهيئته بدعم وصل إلى 52ألف دينار قدمه أحد أبنائها عرفانا منه لما منحته له الكلية من علم ومعرفة.

وقال الطراونة :" إن الجامعة الأردنية ومنذ عام 2012 انتهجت سياسة الانفتاح على القطاع الخاص لترميم وتحديث القاعات الصفية في مختلف كليات الجامعة"، مؤكدا أن القطاع الخاص شريك حقيقي للجامعة وتقع عليه مسؤولية مجتمعية تجاهها.

بدورها أكدت عميدة كلية التمريض الدكتورة فتحية أبو مغلي توجهات الكلية المستقبلية نحو" الجودة" من خلال التقدم بالحصول على شهادات عالمية للارتقاء بمستواها التعليمي والتدريبي انسجاما مع توجهات الجامعة.

من جهته أبدى المتبرع البستنجي اعتزازه بتقديم الدعم لكليته التي احتضنته خلال دراسته الجامعية، مؤكدا استعداده الدائم للتواصل معها وتقديم كل أشكال الدعم لأنشطتها العلمية بما يسهم في ارتقاء مسيرتها العلمية والعملية.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير