2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الدوريات الخارجية مستعدة للتعامل مع طوارئ الظروف الجوية

الدوريات الخارجية مستعدة للتعامل مع طوارئ الظروف الجوية
جو 24 : اكد مدير ادارة الدوريات الخارجية العميد خلف الخرابشة، ان كوادر الدوريات الخارجية على اتم الجاهزية للتعامل مع اية ظروف طارئة قد تشهدها الطرق الخارجية خلال الايام المقبلة تزامنا مع الظروف الجوية والتي قد تؤدي الى تساقط الثلوج وسوء الاحوال الجوية بشكل عام.

ودعا الخرابشة المواطنين الى متابعة نشرات الارصاد الجوية وترتيب جداول تنقلاتهم خلال الظروف الجوية المتوقعة وفقا لحالة الجو السائد ، مبينا ان الالتزام بنصائح المعنيين والمختصين بهذا المجال تساعد في تجنيب المتنقلين على الطرق الخارجية من التعرض للمخاطر خلال المنخفضات الجوية العميقة.

واشار الى ان ادارة الدوريات تعمل من خلال ثلاثة مراكز رئيسية في الشمال والوسط والجنوب ويتبع لها 12 قسما و26 محطة أمنية منتشرة على عدة طرق خارجية .

واوضح ان الاهتمام الانساني وخدمة المتنقل سواء كان مواطنا او سائحا هي لب عمل ادارة الدوريات الخارجية ،مؤكدا بان مختلف الدوريات تتعامل بشكل يومي مع حالات انسانية لسالكي الطرق الخارجية.

يشار الى ان الدوريات الخارجية تعمل عادة على الاعلان عن حالة الطرق اولا باول وفقا لمتابعتها الحثيثة تسهيلا على المواطنين خلال الظروف الجوية السيئة.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news