jo24_banner
jo24_banner

"الشبابي الشعبي":بيان (955) يؤكد أن النظام ما يزال يمارس الكذب والتزييف

الشبابي الشعبي:بيان (955) يؤكد أن النظام ما يزال يمارس الكذب والتزييف
جو 24 :

وصف حراك الشباب الشعبي بيان الامن العام الذي نشرته وكالة بترا والذي يفيد أن أعداد المشاركين بمسيرات الجمعة رفضا لرفع الاسعار في كافة المحافظات لم يتجاوز ٩٩٥ مشارك بالبيان الباهت ومحاولة لتوجيه رسالة بأن الشعب الأردني لم يتأثر بقرارات رفع الأسعار وبأن قرار رفع الأسعار لم يشمل النسبة الأكبر من جموع الشعب.

وأشار الحراك في بيان أصدره مساء السبت إلى فيديو لمسيرة اربد يبين "كذب" ادعاء من اصدر هذا البيان وهو كفيل بحصر اعداد المشاركين الذي ادعى البيان انه لم يتجاوز ال  ٩٩٥  مشاركا" في مختلف محافظات المملكة


وتاليا نص البيان:

لا يزال النظام الذي بات الشعب الاردني يضيق ذرعا اليوم باساليبه التي اصبحت جزءا من الماضي يمارس الكذب والتزييف.



اليوم خرج علينا بيان باهت من الامن العام يقول فيه ان مجموع اعداد المشاركين بمسيرات البارحة الجمعة رفضا لرفع الاسعار في كل المحافظات والعاصمة لم يتجاوز ٩٩٥ مشارك!، بمحاولة بائسة لتوجيه رسالة بأن الشعب الأردني لم يتأثر بقرارارتفاع الأسعار وبأن قرار رفع الأسعار لم يشمل النسبة الأكبر من جموع الشعب كما ادعت يوم قرار الرفع، ولم يخطر ببال من صاغ هذا البيان الكاذب جملة وتفصيلا  اننا اصبحنا في عصر متقدم يتم نقل الاحداث فيها لحظة بلحظة ويشهد عليها كل الناس، ويوثقها ايضا وسائل الاعلام المختلفة وكذلك المشاركين ذاتهم بالفيديوهات والصور التي يتم تناقلها عبر الشبكات الاجتماعية.


ورداً على بيان ال (995) نضع بين ايديكم فيديو لاحدى مسيرات امس وهي في اربد تبين كذب ادعاء من اصدر هذا البيان وهو كفيل بتبيان اعداد المشاركين الذي ادعى البيان انه لم يتجاوز في كل الاردن ٩٩٥ مشارك!، فمن شارك في مسيرة اربد لوحدها يفوق اعدادهم من شارك في مسيرات كل الاردن !

http://www.youtube.com/​watch?v=1f1ca-1QFI4

وهذه صورة لجانب من مسيرة وسط البلد في العاصمة عمان - http://bit.ly/Kpqiqd


وعلى الشبكات الاجتماعية ومواقع الاخبار المحلية صور وفيديوهات لكل المسيرات التي خرجت في وسط العاصمة وفي مخيم الحسين وتلاع العلي وجرش وعجلون واربد والكرك والطفيلة وحي الطفايلة والمفرق وقرية فقوع بالكرك وسحاب ومعان.. تؤكد رفض الاردنين لرفع الاسعار.. وهذا الغضب فقط بمثابة انذار لنظام لا يأبه بالشعب وهذا البيان الكاذب وما سبقه من تصرفات يؤكد عدم اكتراث النظام مغبة الغضب الاردني.

تابعو الأردن 24 على google news