jo24_banner
jo24_banner

الممثل جيرار دوبارديو يعود إلى المسرح في باريس

الممثل جيرار دوبارديو يعود إلى المسرح في باريس
جو 24 : يعود الممثل الفرنسي-الروسي جيرار دوبارديو الى المسرح لثمانية عروض استثنائية في باريس من الرابع الى الحادي عشر من كانون الثاني/يناير بعد غياب عن مسارح العاصمة الفرنسية قرابة العشر سنوات.

وسيمثل جيرار دوبارديو الذي تصدر في الفترة الاخيرة اخبار الصحف بسبب تجاوزته اكثر منه ادواره، الى جانب الممثلة الفرنسية الكبيرة انوك ايميه في مسرحية "لوف ليترز" على ما قال "مسرح انطوان" الذي يعرض العمل.

و"لوف ليترز" (رسائل حب) هي مسرحية للكاتب الاميركي البرت رامسديل غورني وتتناول مراسلات عشيقين هما اندي وميليسا ابعدهما القدر عن بعضهما البعض. وينوي "مسرح انطوان" الاستمرار في عرض المسرحية مع تغيير الثنائي الممثل كل شهر.

وقد سبق له ان اختبر ذلك مع مسرحية "مجهول في هذا العنوان" لكريسمان تايلور والتي عرضها لمدة سنتين مع تغيير الممثلين باستمرار. وقد ترجمت مسرحية "لوف ليترز" المعروفة جدا في الولايات المتحدة والتي سبق ان مثل فيها نجوم كبار امثال اليزابيث تايلور وميل غيسبون، الى حوالى ثلاثين لغة .

ولم يصعد جيرار دوبادريو (64 عاما) الى خشبة مسرح باريسي منذ العام 2004 حيث وقف قبالة فاني اردان في مسرحية "الوحش في الادغال" لجيمس لورد في مسرح "لا مادلين". وقد اصبح جيرار دوبارديو وهو من ابرز الممثلين الفرنسيين مواطنا روسيا بعد جدل مع الحكومة الفرنسية حول دفع الضرائب.

وقد اشتهر في العام 1974 بفضل فيلم "لي فالسوز" وقد عرف النجاح بعد ذلك في فرنسا والخارج من خلال افلام مثل "سيرانو دو بيرجوراك" (1990) و"كريستوف كولومب" (1992) و "اوبيليكس" (1999-2008).

ولم يمثل دوبارديو في الثالث من كانون الاول/ديسمبر امام محكمة الاستئناف في باريس بتهمة القيادة في حال سكر، وارجئت محاكمته الى الثامن من نيسان/ابريل 2014.
تابعو الأردن 24 على google news