2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مدرب برشلونة لا يشعر بالرضا عن مستوى فريقه

مدرب برشلونة لا يشعر بالرضا عن مستوى فريقه
جو 24 : قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، اليوم أنه غير راض عن المستوى الكروي لفريقه.

وصرح مارتينو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة سيلتك الاسكتلندي في الجولة الأخيرة بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي "في بعض المباريات كنا قريبين من المستوى المطلوب، ولكن في مناسبات أخرى لم يحدث هذا الأمر".

وأضاف المدرب "نحتاج إلى الاستمرارية وبكل تأكيد حينما نقترب منها سنصل بعدها إلى أفضل أداء لدينا".

وأردف مارتينو "التلاحم بين مجموعة اللاعبين يظهر بصورة جيدة للغاية بعد الهزائم"، مشيراً إلى أنه المرة الوحيدة التي شهد فيها تراجع بتقدم مستوى الفريق كانت في الشوط الأول من مباراة أياكس الهولندي بالجولة الماضية من دوري الأبطال.

وبخصوص مباراة الغد قال "علينا الابتعاد تماماً عن التفكير في إمكانية لعبنا مباراة مريحة، كل المباريات لها عواقب وهي سلبية أكثر منها إيجابية".

واعتبر مارتينو أن البرسا يحتاج في مباراة الغد إلى عوامل "السرعة والدقة وتجنب الهجمات المرتدة والضغط بصورة جيدة على الخصم".

ورفض المدرب الأرجنتيني التعليق على تصريحات نائب رئيس البرسا خابيير فاوس الأخيرة والتي قال فيها أنه لا يمكن زيادة راتب الأرجنتيني ليونيل ميسي كل ستة شهور.

وأضاف مارتينو "لا أشارك ولا أرغب في المشاركة بكل ما يتعلق بعقود اللاعبين، ليو يحتاج للشعور بالراحة والحب، لكي يقدم أفضل مستوى لديه، وأعتقد أن هذا الأمر يمكن إثباته بطرق غير اقتصادية".

وبخصوص البرازيلي نيمار دا سيلفا قال "إنه يحمل كل أوجه اللعب، ولكن هنالك بعض المشاكل في لمسته الأخيرة، إنه ليس هداف مثل ليو، ولكنه في نفس الوقت يسجل مثل أليكسيس وبدرو وسيسك".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير