2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نفاد مخزون محافظة الكرك من الغاز

نفاد مخزون محافظة الكرك من الغاز
جو 24 : تساقطت الامطار والبرد بغزارة في مختلف مناطق محافظة الكرك اليوم الاربعاء وتسببت الاحوال الجوية السائدة في تهافت المواطنين على شراء وتخزين السلع التموينية خاصة الخبز والمحروقات ما ادى الى نفاذ مخزون المحافظة من مادة الغاز المنزلي.

وقال محافظ الكرك بالوكالة ممدوح الفقير انه خاطب وزيري الداخلية والصناعة والتجارة ومصفاة البترول لتأمين المحافظة بالغاز المنزلي مشيرا الى ان غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مراكز الالوية في مناطق المحافظة.

وقال مدير صناعة وتجارة الكرك جمال الصعوب ان كميات الطحين في مستودعات المديرية كافية لسد حاجة المحافظة لعدة ايام وتوزع على المخابز بشكل اعتيادي.

واشار مدير اشغال الكرك المهندس راغب صبح ان اليات الاشغال على اهبة الاستعداد لاستقبال الحالة الجوية التي تتعرض لها المملكة.

واكد مدير دفاع مدني الكرك العقيد عبدالهادي الصرايرة ان كوادر واليات الدفاع المدني تعمل على مدار الساعة لافتا إلى وقوع حادث سير في منطقة المزار الجنوبي ادى الى اصابتين بسيطتين، وشفط مياه الامطار التي داهمت مبنى بلدية فقوع واحد المنازل في منشية ابوحمور.

يذكر ان محافظة الكرك افتتحت غرفة عمليات رئيسية تعمل على مدار الساعة حيث وضعت اليات الاشغال العامة والبلديات والبوتاس والفوسفات وما يلزم من طواقم بشرية على اهبة الاستعداد.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news