2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اتليتكو مينيرو يقيم ملعباً خاصاً بشاشات عملاقة لجماهيره لمشاهدة مونديال الأندية بالمغرب

اتليتكو مينيرو يقيم ملعباً خاصاً بشاشات عملاقة لجماهيره لمشاهدة مونديال الأندية بالمغرب
جو 24 : تحرص إدارة نادي أتليتكو مينيرو على توفير كل سبل الدعم المعنوي لفريقها من جهة المتواجد حالياً في المغرب للمشاركة في مونديال الأندية وإيصال رسالة للاعبية ببذل الجهد من أجل إسعاد جماهير الديوك ، التي تنتظر عودتهم بكأساً تاريخية غير مسبوقه في تاريخ النادي.

ونجحت إدارة نادي مينيرو بعد الإتفاق مع إدارة ملعب أرينا الإستقلال ، في بيلو هورزنتي ، معقل الديوك، في التعاقد مع أحد شركات تنظيم الأحداث الرياضية " تي إف 7 إفنتوس " ، من أجل إستخدام حديقة الملعب بقطاعته الثلاثة ، لتجميع قرابة 20 الف مشجع لمشاهدة مباراتي بطل الليبرتادوريس في مونديال الأندية يومي 18 و 21 ديسمبر الجاري ، حسب جازيتا برس .

ومن المعروف أنه قد تمنع حقوق البث الحصري لمونديال الأندية بالمغرب جزءً من جمهور نادي أتليتكو مينيرو من متابعة ناديهم في البطولة .

ونظراً لعدم قانونية بيع تذاكر للدخول لمشاهدة المباراة من خلال 3 مجموعات من الشاشات العملاقة عالية التقينة في أرجاء قطاعات حديقة الملعب الثلاثة ، فقد تم الإتفاق علي بيع إسطوانه مدمجه لفيلم أنتجه النادي عنوانه " ضد الريح " تخليداً لمسيرة فوز الديوك ببطولة كوبا ليبرتادوريس غير المسبوقة في تاريخه.

وسوف تباع الأسطوانات للجمهور صباح يوم كل مباراة فقط ،وبأسبقية الحضور ، ومع الإلتزام بملئ المقاعد السفلية أولاً ، وقبل المباراة بساعتين كاملتين ،مع توفير مكبرات صوت فائقة الجودة ومشغل للأغاني حتى يستمتع الجمهور بالحدث .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير