jo24_banner
jo24_banner

محاولات لفتح الطرق بالمفرق

محاولات لفتح الطرق بالمفرق
جو 24 :

لازالت محافظة المفرق والقوات المسلحة والدفاع المدني وكافة الجهات المعنية تعمل على مدار الساعة لتذليل الصعوبات أمام المواطنين وتوفير طرق آمنة لهم في كافة الوية المحافظة.



وقال محافظ المفرق عبدالله آل خطاب انه تم تنفيذ خطة الشتاء بكافة أوجهها؛ اذ عملت المحافظة بالتعاون مع المعنيين على فتح الطرق الرئيسية المغلقة والتي كان منسوب المياه فيها مرتفع جراء ذوبان الثلوج، مشيرا الى أن المعنيين يعملون على فتح الطرق الفرعية في مدينة رحاب والتي تشمل 24 تجمعا سكنيا.



وأضاف ان بلدية رحاب قامت باستئجار آليات لتساعدها على اتمام فتح الطرقات في المدينة، مؤكدا ان تضافر الجهود بين المحافظة والبلديات والقوات المسلحة والدفاع المدني كان له الاثر الايجابي في انجاز هذه الاعمال.



ولفت الى تواجد آليات مجنزرة تعمل على نقل المواطنين وفرق اسعاف متكاملة بخاصة القوات المسلحة، لافتا الى ان بلدية المفرق بصدد استئجار آليات لتساندها في عملية فتح الطرق والتخفيف من مياه الامطار ضمن تجمعات في المدينة.



وقال مدير الاشغال العامة في محافظة المفرق المهندس تيسير الدعجة إن المديرية تعمل على فتح الطريق الرئيسة من مدينة رحابا باتجاه جرش، وإن المديرية عملت على استئجار اربع آليات ساعدت على فتح الطرقات الرئيسة ويجري العمل على فتح الطرق الفرعية في طريق عين،ومدورة،والعمايرة،والمشيرفة،وام بطمة،ونادرة،بالتعاون مع الجهات المعنية وبلديات المناطق.



وقال مدير دفاع مدني المفرق المقدم نايف النوايسة ان المديرية تعاملت ومنذ صباح الجمعة في منطقة رحاب مع 27 حالة اسعاف منها 4 حالات ولادة وانقاذ ستة اشخاص حاصرتهم الثلوج وتم نقلهم وسياراتهم الى طرق سالكة اضافة الى انقاذ 45 شخصا من تراكمات الثلوج في المنطقة. بترا

تابعو الأردن 24 على google news