jo24_banner
jo24_banner

تعليق الدوام في عدد من الجامعات وتأخيره في أخرى

تعليق الدوام في عدد من الجامعات وتأخيره في أخرى
جو 24 : أعلن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا د.عبدالله ملكاوي تأخير الدوام الرسمي في الجامعة ليوم الاثنين لغاية الساعة العاشرة صباحا للطلبة والموظفين على حد سواء.

وقال ملكاوي في تصريح لjo24 انه تقرر تأجيل امتحانات الطلبة لاشعار اخر.

كما اتخذ رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى قرارا بتاخير الدوام مدة ساعتين بالنسبة للطلبة والعاملين.

وفي جامعة الحسين بن طلال بمحافظة معان، أعلنت رئاسة الجامعة تأخير داوم يوم غد الاثنين حتى الساعة عشرة صباحا، وتأجيل كافة الامتحانات المقررة في ذلك اليوم حتى اشعار اخر.

إلى ذلك، قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تعليق الدوام يوم غد الاثنين في كليات مركز الجامعة وكليات الاميرة رحمة الجامعية وعجلون وعمان الجامعية والاميرة عالية الجامعية والشوبك الجامعية وكلية الكرك الجامعية.

كما قرر الدكتور الشواقفة تأجيل بدء الدوام في باقي الكليات الى الساعة العاشرة صباحا، بسبب الاحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة وكوادر الجامعة الاكاديمية والادارية.

ومن جهته، قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة تعليق الدراسة في الجامعة يوم غد الاثنين لجميع الطلبة والعاملين على ان تعوض عطلة يوم غد في موعد اخر، نظرا للاحوال الجوية السائدة.

وكما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تعليق دوام جميع طلبة الجامعة وموظفيها ليوم غدٍ الأثنين وذلك حرصا من الجامعة على سلامة الطلبة والعاملين فيها نتيجة الظروف الجوية السائدة في المملكة ،على أن يتم تعويض هذا اليوم لاحقا.

ومن جهتها، قررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط تعليق الدوام ليوم غد الاثنين لجميع الطلبة واعضاء هيئة التدريس والاداريين.

وقررت رئاسة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعليق الدراسة ليوم غد الاثنين في الجامعة وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقررت رئاسة جامعة البتراء تعليق دوام الطلبة والموظفين ليوم غد الاثنين، بسبب الحالة الجوية، وجاء في قرار الجامعة "يستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عملهم الدوام".

وقررت رئاسة الجامعة الاسلامية العالمية تعليق دوام جميع طلبة الجامعة وموظفيها ليوم غدٍ الأثنين وذلك حرصا من الجامعة على سلامة الجميع نتيجة الظروف الجوية السائدة في المملكة.

وقرر رئيس جامعة جدارا الدكتور محمد الطعامنة تعليق دوام الجامعة يوم غد الاثنين بسبب الاحوال الجوية.

وكان رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور اخليف الطراونة اتخذ قرارا بتعليق دوام الطلبة ليوم الاثنين مشيرا الى انه من المحتمل ان يتم تعليق الدوام ليوم الثلاثاء أيضا.

وأوضح الطراونة لـJo24 إن قرار تعليق الدوام يأتي خوفا على حياة الطلبة من حدوث تماس كهربائي جراء تقطع اسلاك الكهرباء في الجامعة.

وقررت رئاسة جامعة الاسراء تعليق دوام الطلبة والموظفين يوم غد الاثنين وذلك حرصا منها على سلامتهم نظرا للظروف الجوية السائدة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير