jo24_banner
jo24_banner

Jo24 يرصد وداع الأردنيين لـ "اليكسا"... صور

Jo24 يرصد وداع الأردنيين لـ اليكسا... صور
جو 24 :

- خاص- بعد ايام مضت على "حبسة" الثلج ودع الأردنيون عاصفة "إليسكا" وعادت الحركة بحذر ظهر الأحد، حيث رصد جو24 في جولة له بشوارع عمان حركة المواطنين الذين خرجوا للتسوق وابتياع ما يحتاجون أو اصلاح ما عطل، سيما ان المنخفض وما ترتب عليه من ملازمة المنزل وعدم الخروج تسبب بنفاد مخزون المواد الغذائية والمحروقات.

كما رصدت عدسة جو24 اصطفاف السيارات امام المنازل والجوامع والمحال والتنقل مشيا على الأقدام.

صاحب احد محال السوبرماركت في سوق ضاحية الياسمين أخبر جو24 ان الحركة لم تنقطع في المنخفض الثلجي فالمحل فتح وكان يستقبل اهل المنطقة ممن يرتادونه مشيا.


اما صاحب احد المخابز فأخبر جو24 ان العمل لم يتوقف خلال المنخفض، حيث قام العمال بإزالة الثلج الذي تراكم على باب المخبز، منوها الى ان هناك "اقبالا متزايدا على الحلوى كأنواع البيتفور والبرازق واصابع زينب".


الخضرجي ابو صالح اخبر جو24 ان الحركة كانت متفاوتة فمع تساقط الثلوج الكثيف خفت غير ان استقرار الاجواء تسبب في ارتياد المواطنين لشراء ما يحتاجون من خضراوات وفواكه.


ابو صالح قال "بدنا نترزق" يكفي عطلة، داعيا الجهات المعنية بإزالة اكوام الثلج من على جانبي الطريق التي تشكل عائقا على المرور وخطرا على المارة.


وعن اصناف الخضراوات الاكثر طلبا في فترة المنخفض قال: اكثر من قدموا للمحل اشتروا الحمضيات من برتقال وكلمنتينا كما كان هناك "اقبال كبير" على شراء الكستنا والبطاطا الحلوة والعادية.


وفيما يلي صور لحركة تسوق مواطنين ومحال فتحت ابوابها لمرتاديها:

..


..

..

 

..

..

..

 

..

..

..

..

..

..

..

 

تابعو الأردن 24 على google news