jo24_banner
jo24_banner

جامعات تعلق دوامها حتى الأحد "تحديث 8"

جامعات تعلق دوامها حتى الأحد تحديث 8
جو 24 : قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة في بيان صدر اليوم تعليق الدوام في الجامعة يومي الاربعاء والخميس 18-19/12/ 2013 على أن يعود الدوام صباح يوم الاحد 22/12/2013م باستثناء العمداء وجميع مدراء الوحدات والدوائر المستقلة, والعاملين التي تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك .

أما فيما يتعلق بالامتحانات المجدولة سابقا في يوم السبت 21/12/2013 والمؤجلة من يوم السبت السابق 14/12 فستعقد في وقتها المعلن عنه.

وجاء في البيان أن الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2013/2014 سيضاف اليه اسبوع يخصم من العطلة ما بين الفصلين, كما أنه سيتم تحديد جدول الامتحانات النهائية بقرار من مجلس العمداء يتخذ قريبا.

ويستثنى من جميع ما سبق فرع الجامعة الأردنية في العقبة.

هذا وقد قرر رئيس الجامعة عقد اجتماع لمجلس العمداء في الساعة الثانية عشرة يوم غد الاربعاء 18/12/2013م.

اما آليات الدرك فواصلت عملها في فتح الطرق داخل اسوار الجامعة ،وتساعد الموظفين والطلبة لمغادرة الجامعة بسلامة بعد تعليق الدوام.

أعلن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة تعليق الدوام في الجامعة حتى صباح يوم الاحد المقبل، على ان يتم تمديد الفصل الدراسي الحالي ثلاثة ايام على التقويم الجامعي.

واشار الخوالدة الى ان تعليق الدراسة في الجامعة خلال ايام الاربعاء والخميس يأتي نتيجة لتراكم الثلوج في منطقة الجامعة، لافتا إلى ان الدراسة ستبدأ يوم الاحد المقبل، فيما يداوم العاملون في الجامعة خلال هذه الأيام بشكل اعتيادي عند الساعة الحادية عشرة صباحا.


وقرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تعليق الدوام للطلبة حتى نهاية الأسبوع الحالي، وتأخير دوام جميع الكوادر الإدارية والفنية بما فيهم عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية ليوم غدٍ إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم عن الجامعة فانه سيتم تعويض جميع العطل والامتحانات المؤجلة ضمن برنامج متكامل سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة في بيان صدر اليوم تعليق الدوام في الجامعة يومي الاربعاء والخميس 18-19/12/ 2013 على أن يعود الدوام صباح يوم الاحد 22/12/2013م باستثناء العمداء وجميع مدراء الوحدات والدوائر المستقلة, والعاملين التي تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك .


وقررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط تعطيل الدوام ليوم غد الأربعاء، بسبب الأحوال الجوية، على أن يستأنف الدوام الرسمي صباح السبت المقبل.


وقررت رئاسة جامعة الزيتونة تعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس للطلبة والموظفين.

وقررت رئاسة الجامعة الأسلامية العالمية تعليق دوام جميع طلبة الجامعة والموظفين ليوم غد الاربعاء بسبب تراكم الثلوج داخل حرم الجامعة.

ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم عن الجامعة، تقرر تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة الاسبوع الحالي الى الاسبوع المقبل وذلك في نفس المواعيد السابقة.

وكماقررت رئاسة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعليق الدوام ليومي الاربعاء والخميس المقبلين للطلبة والعاملين فيها؛ بسبب تراكم الثلوج داخل الحرم الجامعي .

ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم الثلاثاء عن الجامعة فانه سيتم استئناف الدوام الرسمي للجامعة يوم الاحد المقبل.

وقرر رئيس جامعة الاسراء الخاصة الدكتور نعمان الخطيب تعطيل الدوام في الجامعة غدا الاربعاء للطلبة والموظفين بسبب الأحوال الجوية.

وقال في تصريح لــ(بترا) اليوم ان عمادات الكليات في الجامعة ستعوض ايام العطل في الجامعة وفق برنامج سيعلن لاحقا

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفه تعليق الدوام غدا الاربعاء وبعد غد الخميس في كليات مركز الجامعة، وكلية الاميرة رحمة الجامعية، وكلية عجلون الجامعية، وكلية عمان الجامعية، وكلية الاميرة عالية الجامعية، وتأخير الدوام في باقي الكليات التابعة للجامعة الى الساعة الحادية عشرة صباحا بسبب الاحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة وكوادر الجامعة الاكاديمية والادارية.

كما قرر الدكتور الشواقفه تمديد الفصل الدراسي ثلاثة ايام للكليات التي تم تعطيل الدوام فيها.
كما قرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة تأخير دوام يوم غد الاربعاء حتى الساعة 11 صباحا وتأجيل امتحانات يومي الاربعاء والخميس الى اشعار آخر.

الخبر مفتوح...

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير