jo24_banner
jo24_banner

حضور بيل جعل دي ماريا كـ«الشيطان»!

حضور بيل جعل دي ماريا كـ«الشيطان»!
جو 24 : علقت صحيفة «ماركا» الإسبانية في تقرير خاص لها أمس (الثلاثاء) على المستوى الذي يقدمه نجم ريال مدريد، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في المباريات الأخيرة والذي لا يرقى إلى المستوى الحقيقي للاعب، وقالت إن «اللاعب يتعمد أن يتصرف كشيطان».

وأوضحت الصحيفة أن المتابع لدى ماريا في المباريات الأخيرة وأخرها لقاء أوساسونا يرى أن هناك من يقدم له نصائح سيئة، فالمعروف أن اللاعب أعلن في فترة الإعداد التزامه تجاه النادي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي .

لكن مع قدوم الويلزي غاريث بيل واقتناعه بأنه لن يكون الخيار الأول بمركزه في ظل جاهزية بيل أصبح اللاعب لا يكترث بالأمور. وظهر هذا جلياً في ظل شعوره بالغضب حين لا يكون الخيار الأول لبدء المباريات.

كما أنه لم يعد يقدم كل ما لديه في الفترات التي يقضيها داخل الملعب، ففى اللقاء الأخير لم يفعل شيئاً لمساعدة الفريق ولم يقم بالاختراقات ولا التمريرات السهلة أو الكرات العرضية الدقيقة كما كانت العادة.

وأضافت ماركا أن ما أثار جنون اللاعب بدرجة أكبر ماتردد أخيراً من أن نادي موناكو الفرنسي مهتم بضمه في موسم الانتقالات الشتوية ومنذ ذلك الحين ودي ماريا يتقمص دور الشيطان ويبدو أنه يسير على نفس الدرب الذي سلكه راؤول غونزاليس في سانتياغو برنابيو من أجل مغادرة ريال مدريد.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير