jo24_banner
jo24_banner

"الصيادلة العرب" : عاشت ثورة شعبنا العربي في اليمن

الصيادلة العرب : عاشت ثورة شعبنا العربي في اليمن
جو 24 :

أكد اتحاد الصيادلة العرب وهو يتابع ما يجري على الساحة اليمنية وما يتعرض له اليمن من مؤامرات وارهاب انها تسعى  لاجهاض ثورته وما يعانيه شعبها العربي الثائر من الارهاب الوحشي بانه يستهدف امن اليمن القومي الذي هو جزء لا يتجزء من الامن القومي العربي .


وذكر البيان "ان ابشع الجرائم الارهابية التي تعرض ويتعرض لها ويعاني منها شعبنا العربي في اليمن هو العدوان الارهابي على المرضى والاطفال والنساء بالمستشفيات والمصحات الطبية اليمنية".

 

كما ادان اتحاد الصيادلة العرب في بيانه العدوان على مستشفى وزارة الدفاع الذي راح ضحيته العديد من المرضى والعديد من الاطباء والصيادلة والممرضين والفنيين واتحاد الصيادلة العرب .


وأكد على دعم ثورة الشعب العربي في اليمن ودعم الشعب العربي اليمني من اجل حريته ومن اجل الدفاع عن امنه الوطني والقومي ضد الارهاب الاسود المتربص به .


وطالب بدعم اطباء وصيادلة وفنيي التمريض باليمن الشقيق ضد الارهاب الاسود الذي يستهدف المستشفيات والمرضى والنساء والاطفال .


كما دعا المنظمات الشعبية والدولية لادانة هذا العدوان الارهابي ودعم الشعب اليمني في تصديه للعدوان الارهابي المستمر على اطفاله ونسائه وامنه .


وأكد اتحاد الصيادلة العرب على مواقفه الثابتة ضد الارهاب ودعمه اللامحدود لشعبنا العربي في اليمن يقف اجلالاً واحتراما مترحما على ارواح شهداء هذا العدوان الارهابي البغيض وعلى ارواح شهداء امتنا العربية .


وقال "عاشت ثورة شعبنا العربي في اليمن الثورة النموذج والمثل الذي سيظل كل الشعب العربي يحتذى بها وعاش الشعب العربي في اليمن مصدر فخرنا واحترامنا ".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير