jo24_banner
jo24_banner

منتخب "النشامى" يبدأ تدريباته في دبي استعدادا لبطولة غرب آسيا

منتخب النشامى يبدأ تدريباته في دبي استعدادا لبطولة غرب آسيا
جو 24 : خاض منتخب الأردن لكرة القدم اليوم الأربعاء أولى تدريباته خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه في دبي وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من "25" الجاري.

وقاد المصري حسام حسن المدير الفني تدريبات النشامى بمشاركة كافة اللاعبين في حين ينتظر أن يلتحق محترف كاظمة الكويتي سعيد مرجان بالتدريبات يوم "20" الجاري.

وتركزت تدريبات النشامى على رفع الجاهزية البدنية للاعبين وبما يضمن تعزيز الجاهزية الفنية ومؤشر الإنسجام بين اللاعبين وبخاصة أن تشكيلة منتخب النشامى الأخيرة ضمت وجوها جديدة.

وأشاد حسن بكافة اللاعبين ومدى التزامهم وانظباطهم مؤكدا أن العمل يتطلب تركيزا كبيرا بهدف الوصول للجاهزية المطلوبة قبل الدخول في معترك بطولة غرب آسيا بحسب ما صره به للموقع الرسمي للإتحاد الأردني اليوم الأربعاء.

وقدر حسام عاليا التعاون الكبير الذي يقدمه الأشقاء في الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، والحال ذاته ينطبق على المسؤولين عن مقر الإقامة في اكاديمية اتصالات، سواء من حيث توفير الملاعب التدريبية القريبة .

وقال حسام:"ما يقوم به الإتحاد الإماراتي دليل كبير على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين بشكل عام واتحادي كرة القدم بشكل خاص، وهو أمر ليس بغريب على الأشقاء هنا الذين تدل مواقف سابقة على حسن ضيافتهم واتساع صدرهم لكافة احتياجات المنتخبات الوطنية ".

بدوره أكد أحمد قطيشات المدير الإداري لمنتخب الأردن عن ارتياحه لسير كافة ترتيبات المعسكر بطريقة ملائمة ونموذجية لافتا بأن أمور المعسكر مطمئنة من كافة النواحي.

وينتظر أن يصل اليوم كل من منذر الجنيدي ومحمد سمارة عضوا الإتحاد الأردني لرئاسة بعثة منتخب النشامى.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير