jo24_banner
jo24_banner

المنتخب الوطني يتدرب بصفوف مكتملة

المنتخب الوطني يتدرب بصفوف مكتملة
جو 24 : اكتملت اليوم السبت صفوف المنتخب الوطني الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في دبي تحضيرا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة المقرر انطلاقها 25 كانون الاول الجاري في قطر.

وجاء ذلك بعدما التحق سعيد مرجان لاعب كاظمة الكويتي بالنشامى وشارك بالتدريب الذي اقيم صباح اليوم على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، ليتوفر امام الكابتن حسام حسن المدير الفني من الان وصاعدا 23 لاعبا ضمن خياراته البشرية وهم التشكيلة التي سبق واعلنها للمشاركة بالبطولة التي يفتتح مشواره بها 26 الجاري امام نظيره اللبناني لحساب المجموعة الثالثة التي تضم كذلك المنتخب الكويتي.

ويتيح اكتمال الصفوف فرصة امام الجهاز الفني للدخول تدريجيا بالشق الفني بعدما ركزت التدريبات الاخيرة على تعزيز الجوانب البدنية لدى اللاعبين وخصوصا في ظل تباين مستوياتها لديهم بسبب انقطاعهم عن التدريبات والمباريات منذ فترة للظروف الجوية التي سادت المملكة مؤخرا.

ويظهر من خلال تسلسل التدريبات يوميا ارتفاع نسبي في النسق البدني وهو ما يبعث الارتياح لدى الجهاز الفني في ظل الالتزام الكبير الذي يبديه اللاعبون خلال المعسكر والتركيز العالي في تنفيذ التعليمات الصادرة والتقيد بها سواء في التدريب نفسه والمعسكر ككل.

وبناء على حجم التدريبات التي خاضها اللاعبون منذ انتظامهم بالمعسكر فضل المدير الفني الكابتن حسام حسن الى الغاء الجرعة التدريبية المقررة مساء اليوم واقتصار الامر على التدريب الصباحي كما اعطى اللاعبين واعضاء الاجهزة فرصة للخروج في ساعات حرة يقضوها بالتجول داخل دبي والالتقاء بمعارفهم هنا، وبحيث يكون ذلك حتى وقت المغرب ومن ثم يعود الجميع بموعد محدد الى مقر الاقامة.

ويأتي هذا القرار الى جانب ذلك كمكافأة من الكابتن حسام حسن للاعبين نظير المجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة فترة المعسكر ولما لمسه من التزام لديهم، وهو ما ثمنه اللاعبون كثيرا على اعتبار انه يعكس مدى رضا الجهاز الفني عنهم.

وعلى جانب اخر، ينقل التلفزيون الاردني عبر الصوت والصورة احداث المعسكر الحالي من خلال تواجد مندوبه في الامارات العربية المتحدة الزميل عبدالله الجهران يوميا لتصوير التدريبات والحصول على المقابلات الصحفية مع اعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين وبالتنسيق مع الزميل لؤي العبادي المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير