2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طلبة "الأردنية" يطلقون مبادرة "صندوق محبي الجامعة الأردنية"

طلبة الأردنية يطلقون مبادرة صندوق محبي الجامعة الأردنية
جو 24 : أطلق نادي التنمية في الجامعة الأردنية مؤخراً مبادرة لانشاء "صندوق محبي الجامعة الأردنية" للمساهمة في دعم الجامعة وخصوصا بعد الاضرار التي لحقت بها جراء المنخفض الثلجي الأخير.



ودعى النادي كافة المؤسسات العامة والخاصة والمقتدرين ومحبي الجامعة الاردنية وخريجيها وأسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية والطلبة للمساهمة في هذا الصندوق لكي تعود الجامعة الى ألقها وبهاءها.



من جانبه رحب رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة بهذه المبادرة, معتبرا اياها استمرارا للموقف الصادق من الطلبة للوقوف الى جانب جامعتهم والذي تجلى بمبادرة "الأردنية لينا وحقها علينا" ومبادرة اتحاد الطلبة "بايدينا نعمرها" واللتان استمرتا طيلة الاسبوع الماضي لازالة آثار المنخفض الثلجي وفتح الطرق وازالة الانقاض.



وقال الدكتور الطراونة " لقد أثبت طلبتنا أنهم على قدر المسؤولية, وأن انتماءهم لجامعتهم لا يحده حدود, وأزالوا الصورة النمطية التي طبعت عن طلبة الجامعات نتيجة تصرفات فئة قليلة لا تعبر عن غالبية الطلبة", مشيرا الى أن الانتماء الحقيقي يتجلى وقت الصعاب وطلبتنا خير مثال حي على ذلك.



يذكر أن وحدة الشؤون المالية في الجامعة ستشرف على هذا الصندوق الذي سيسهم في تغطية جزء من خسائر الجامعة في البنى التحتية والتي تقدر بسبعة ملايين دينار, وسيبدأ الاعلان عن أرقام حساب الصندوق, وآليات التبرع صباح غد الأحد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير