jo24_banner
jo24_banner

المنتخب الوطني ينهي استعداداته لبطولة غرب آسيا ويتوجه لقطر..غدا

المنتخب الوطني  ينهي استعداداته لبطولة غرب آسيا ويتوجه لقطر..غدا
جو 24 : يختتم المنتخب الوطني اليوم الاحد تدريباته المقامة على هامش المعسكر التدريبي الذي كان بدأه في دبي منذ الثلاثاء الماضي تحضيرا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة التي تنطلق 25 كانون الاول الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

وبعدما اجرى المنتخب صباح اليوم جرعة تدريبية بمركز اللياقة البدنية التابع لمقر الاقامة في اكاديمية اتصالات، سيخضع اللاعبون تحت اشراف الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن حسام حسن الى الحصة التدريبية الاخيرة المقررة بعد العصر على الملعب الخاص بالاتحاد الاماراتي لكرة القدم.

وسيتوجه وفد المنتخب صباح غد الاثنين الى الدوحة وبحيث يجري بعد الاستقرار بمقر اقامته اول تدريباته هناك تمهيدا للبطولة التي يفتتح مشواره بها 26 كانون اول الجاري امام نظيره اللبناني عند الخامسة والنصف مساء على ستاد لخويا ولحساب المجموعة الثالثة التي تضم كذلك المنتخب الكويتي والذي يلاقيه النشامى في اختتام الدور الاول في الاول من كانون الثاني المقبل.

ويشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات، ضمت الأولى منتخب قطر المضيف إلى جانب السعودية وفلسطين، في حين ضمت الثانية عمان والعراق والبحرين، وضمت الثالثة الأردن والكويت ولبنان وتقام المباريات لغاية 7 كانون الثاني 2014.

وتفتتح البطولة بتاريخ 25 كانون الأول بلقاء قطر مع فلسطين عند الساعة 5,30 مساء على ستاد نادي السد، وعمان مع البحرين على ذات الملعب عند الساعة 8 مساء وفي اليوم الثاني يلتقي الأردن مع لبنان على ستاد لخويا عند الساعة 5,30 مساء.

وفي الجولة الثانية، يلتقي منتخب فلسطين مع السعودية والبحرين مع العراق على ستاد لخويا يوم 28 كانون الأول، ولبنان مع الكويت يوم 29 كانون الأول على ستاد نادي السد.

أما في الجولة الثالثة، فيلتقي يوم 31 كانون الأول السعودية مع قطر والعراق مع عمان على ستاد نادي السد، في حين يتقابل يوم 1 كانون الثاني الكويت مع الأردن على ستاد نادي لخويا.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، حيث تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 4 كانون الثاني ، في حين تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 7 كانون الثاني 2014.

وكان الكابتن حسام حسن المدير الفني اختار 23 لاعبا ضمن تشكيلة المنتخب وهم: لؤي العمايرة ومحمد الشطناوي وشريف عدنان وخلدون الخوالدة (الفيصلي)، محمد الدميري ومنذر ابو عمارة وطارق خطاب ورجائي عايد (الوحدات)، عدي خضر وعدي زهران (شباب الاردن)، يوسف الرواشدة واحمد عبد الستار وصالح الجوهري ومهدي علامة (الجزيرة)، علاء الشقران ومحمد خير وركان الخالدي (الرمثا)، بهاء عبد الرحمن وحاتم عقل (ذات راس)، احسان حداد (العربي)، احمد ابو كبير (المنشية)، عدنان عدوس (البقعة)، سعيد مرجان (كاظمة الكويتي).
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير