jo24_banner
jo24_banner

الامن يرد على دعوة العصيان المدني في الجفر .. ويا ليته لم يرد

الامن يرد على دعوة العصيان المدني في الجفر .. ويا ليته لم يرد
جو 24 :

محرر الشؤون المحلية- في معرض الرد على دعوة العصيان المدني في منطقة الجفر جراء ما وصف بالانفلات الامني قال مصدر امني مسؤول انه لا يوجد اي بقعة في المملكة بها انفلات امني.

المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه اكد ان منطقة الجفر تحت سيطرة الامن مثلها مثل اي منطقة في البلاد مشيرا الى تطبيق القانون والذي يشمل كل شبر في المملكة.

واستنكر المصدر دعوة اهالي الجفر الى عصيان مدني مشيرا الى ان الامن يتابع كل قضية ترده حيال ما يجري في الجفر بحرفية ومهنية ودون تردد.

قضية الانفلات الامني في الجفر وحسب ما اشار اليه رئيس بلديتها عواد ابو تايه قديمة حديثة وتحتاج الى اعادة نظر وتقييم خاصة مع ارباب السوابق المسلحين.


ما يجري ببعض المناطق الساخنة في الاردن خاصة الجفر لا تخفى على احد ويدركها العديد وما كانت دعوة رئيس البلدية للعصيان المدني الا بعد ان طفح كيله وكيل اهالي المنطقة الذين لطالما عاشوا اياما وليالي شابها الخروج عن القانون واستخدام الاسلحة دون رادع.

ارباب السوابق الذين عاثوا في المنطقة افسادا وتعاملوا على انهم خارج اطار دولة القانون معروفون لدى كافة الاجهزة الامنية فما الذي يمنع تلك الاجهزة من كبح جماحهم وتعزيز منظومة الامن والامان في المنطقة ام ان الجفر خارج حدود المملكة اوانها تعد ''دولة كل من ايده اله''.

 

تابعو الأردن 24 على google news