jo24_banner
jo24_banner

جاستن بيبر.. «درباوي» يغني بالعربي

جاستن بيبر.. «درباوي» يغني بالعربي
جو 24 : ما إن أعلن جاستن بيبر خبر اعتزاله على «تويتر» حتى انهالت الردود بلا توقف، لكن هذه المرة من مغردين سعوديين وهبوا أنفسهم للتعليق بسخرية على أي خبر يجدون له مدخلاً ولو كان بحجم «خُرم إبرة».

انتقى المغردون صوراً لشخصيات شهيرة تعبر بشكل ساخر عن آرائهم تجاه اعتزال النجم الكندي الغناء، وصمم آخرون صوراً خاصة وكأنهم على علم مسبق بالخبر.

وتنوعات الشخصيات المصورة بين ممثلين ورياضيين ومشاهير «يوتيوب» أضاف عليها المغردون تعليقاتهم التي غلب عليها السخرية إما من بيبر أو من جمهوره «الحزين» على خبر اعتزاله.

ستجد في الصور والتصاميم التي شارك بها مغردون سعوديون في هاشتاق «اعتزال جستن بيبر»، كيف أن المدرب السعودي ناصر الجوهر غير مصدق خبر الاعتزال وهو يضع يده على رأسه في حالة: «ياكبرها عند الله!»، والكويتية سلوى المطيري تتكئ على الشاطئ بابتسامة ساخرة أرفقتها مغردة مع تعليق: «من درى عنك ياعيوني!»، فيما عبرت أخرى عن فرحتها باعتزال بيبر بوضعها صورة لنجم برنامج «إيش اللي» على «يوتيوب» بدر صالح وهو «يزغرد».

وكشف مصممو الفوتوشوب عن خيالاتهم لـ«بن بيبر» «الدرباوي» الذي يغني بالعربية!، مرتدياً الشماغ وبيده العود منسجماً مع مواله: «البُن الأشقر يداوي الراس فنجاله ليه الجفا يا أحباب لابد فيه أسباب»."الحياة"
تابعو الأردن 24 على google news