jo24_banner
jo24_banner

أهالي التاج للطوالبة: كالمستجير من الرمضاء بالنار

أهالي التاج للطوالبة: كالمستجير من الرمضاء بالنار
جو 24 :

عبر عدد من أهالي جبل التاج عن استيائهم من رد المكتب الإعلامي لمديرية الأمن العام بأن المبالغ المسروقة في جبل التاج لا تتجاوز (150) دينارا.

 

وانهالت اتصالات من أهالي التاج على جو 24 بعد قراءة رد الامن العام، بعد أن كانوا وجهوا رسالة لمدير الامن العام اللواء توفيق الطوالبة، بأن (15) سرقة تمت في غضون اسبوعين قدرت قيمتها الأولية بـ (150) الف دينار، وسط عدم اكتراث مخفر التاج.

 

وقال أحد أصحاب المحال المسروقة رائد السعود: لدي كافتيريا سرق منها (7) الاف دينار، وتفاجأت بالرقم الذي أصدره المكتب الإعلامي للأمن، وكنت أتوقع وما زالت آمل من عطوفة الطوالبة وهو الشخص المعروف بحزمه وانتمائه لتراب الأردن، بأن يقوم بإغاثة سكان التاج وسط حالة اللامبالاة التي شهدناها من مخفر التاج، إلا أنه طبق علينا مثل "كالمستجير من الرمضاء بالنار".

 

وأضاف السعود "ومع كل ذلك فإن لدينا أمل باستجابة الطوالبة، ونحسب أنه لم يطلع على الخبر، واليوم نقول له إن اعتقاداً بدأ يتسلل إلى قلوب الناس أن ما يحدث يجري بصمت من الأمن، وإلا ما تفسير حالة اللامبالاة لديهم؟؟

 

واشار ان معلومات من المخفر وردت اليه تفيد أنه لا يوجد كوادر أو مركبات لتغطية المنطقة.

 

من جهته قال محمد الرعود صاحب كافتيريا أن محله تعرض للسرقة بقيمة (2000) دينار، وأن الكاميرا الموجودة في الكافتيريا لم توضح معالم السارق حيث كان متخفياً.

 

أما محمد العكايلة فقال إن محله تعرض للسرقة بقيمة (2500) دينار،وشملت سرقة بطاقات خلوية وتلفزيون ومبالغ نقدية واسطوانات غاز، وبعض معدات الكفتيريا.

تابعو الأردن 24 على google news