jo24_banner
jo24_banner

هل يؤثر طول قامتك على حياتك العاطفية؟

هل يؤثر طول قامتك على حياتك العاطفية؟
جو 24 : يبدو أن الحجم يهم حقا: وفقا لاستطلاع جديد اجراه موقع AYI.com ، الرجال الذين يبلغ طول قامتهم 188 سم أو أكثر هم اكثر ميلا بنسبة 17 بالمئة للحصول على موعد ثانٍ مقارنة مع الرجال الذين يبلغ متوسط طولهم 178سم.

والأكثر من ذلك ، بالنسبة للرجال الأقصر طولا 167 سم- تقل احتمالات جذب الطرف الاخر الى 55 بالمئة مقارنة مع الرجال طوال القامة.

السبب : من الممكن أن دماغ المرأة يربط بين طول القامة والصحة الجيدة والجينات القوية ، وفقا لغيرت ستلب، ماجستير، وأستاذ العلوم السلوكية في جامعة جرونينجن في هولندا. كما وجدت البحوث الاجتماعية أيضا صلة بين الطول والسلطة، والتي تجدها النساء جذابة عند الرجل.

إذا كنت قصيرا، فأنت لست بحاجة الى الطول لجذب النساء، يمكنك تحسين فرصك مع هذه النصائح :

لا تبتسم في الصور. صنفت النساء صور الرجال مع تعبيرات الوجه القوية، والفخورة أو حتى المزاجية على انها الأكثر جاذبية مقارنة مع صور الرجل المبتسم، وفقا لدراسة من جامعة كولومبيا البريطانية.

امسك غيتارا. حتى لو كنت لا تعرف فعلا العزف على آلة موسيقية، تصور وانت تمسك باحدها وسوف يزداد الاهتمام الجنسي بك من الطرف الاخر. يقول الباحثون ان النساء يربطن بين القدرة الموسيقية والجينات الجيدة والمواهب.

ارتداء قميص أحمر. مقارنة مع الرجال الذين يرتدون القمصان الزرقاء، وجدت النساء أن الرجال الذين يرتدون قمصان باللون الأحمر أكثر جاذبية جنسيا بنسبة 22 بالمائة، ووفقا لبحث من جامعة روتشستر، هذا اللون لا يجعلك تبدو أكثر سلطة فقط، بل اكثر جاذبية.
تابعو الأردن 24 على google news