اجرى سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد اتصالا مرئيا مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم لرفع معنوياتهم قبيل خوض مباراتهم المرتقبة امام المنتخب الجزائري في منافسات بطولة كاس العالم القادمة.

ونقل سموه خلال هذا الاتصال تحيات ودعم جلالة الملك عبدالله الثاني للاعبين مؤكدا ثقته الكبيرة بقدرة النشامى على تقديم اداء مشرف يعكس تطور الكرة الاردنية وقدرتها على مقارعة كبار المنتخبات العالمية بجداره.

واشاد ولي العهد بالروح القتالية العالية التي ظهر بها اللاعبون في المواجهة السابقة مبينا ان هذا الاداء منح الشعب الاردني شعورا بالفخر والاعتزاز بما قدمه المنتخب من انضباط تكتيكي وروح معنوية عالية.

دعم ملكي وتحفيز مستمر للنشامى

واكد سموه على ضرورة مواصلة المشوار بنفس العزيمة والاصرار مع اهمية اللعب بروح الفريق الواحد داخل الملعب والعمل على مراجعة الاخطاء الفنية السابقة لتجاوزها خلال المباراة المقبلة امام المنتخب الجزائري الشقيق.

واضاف سمو ولي العهد ان دور الجهاز الفني والمدرب يعد ركيزة اساسية في توجيه اللاعبين نحو تحقيق الانجاز المطلوب مشددا على اهمية ان يستشعر كل لاعب قيمة القميص الذي يرتديه في المحفل الدولي.

وبين قائد المنتخب احسان حداد ان جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات مرتفعة جدا ويدركون حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم مؤكدا انهم سيبذلون اقصى طاقاتهم لاسعاد الجماهير الاردنية التي تترقب هذا اللقاء بحماس.

طموحات المنتخب الوطني في المونديال

واوضح اللاعبون ان دعم سمو ولي العهد المستمر يشكل دافعا قويا لهم لتحقيق نتيجة ايجابية تليق بطموحات الوطن مشيرين الى انهم عازمون على تقديم مستوى فني يليق بسمعة الكرة الاردنية امام الجزائر.

واكدت الجماهير الاردنية من جانبها وقوفها خلف المنتخب في هذه المهمة الصعبة معبرة عن ثقتها الكاملة بقدرة النشامى على تجاوز التحديات والمضي قدما في البطولة ورفع اسم الاردن عاليا في المحافل الدولية.

واختتم سموه حديثه بالتأكيد على ان كل الاردنيين يقفون خلف ابطالهم في هذه المهمة الوطنية لافتا الى ان الاداء الرجولي الذي يقدمه اللاعبون هو المكسب الحقيقي الذي يفخر به كل مواطن اردني.