jo24_banner
jo24_banner

مجندة اضاعت وثيقة أمنية هامة فانتهى بها الامر كمعاقة

مجندة اضاعت وثيقة أمنية هامة فانتهى بها الامر كمعاقة
جو 24 : - أنهت مجندة اسرائيلية 29 عاما خدمتها في وحدة سرية تابعة لشعبة الاستخبارات العسكرية كمعاقة في الجيش الاسرائيلي، بعد ان أضاعت وثيقة سرية هامة ومن ثم حاولت الانتحار وفقا لما نشره موقع "والاه" العبري اليوم الاحد .

تفاصيل ما حدث مع المجندة "ن" بدأت عندما شاهدت بعض الوثائق السرية في مواضيع ذات خطورة عالية، كونها تخدم في وحدة سرية تابعة لشعبة الاستخبارات العسكرية، هذه المعلومات الخطيرة التي شاهدتها كان لها أثر كبير عليها ولم تستطع الصمود أمام هذه المعلومات، ما زاد من خطورة وضعها النفسي ضياع احدى الوثائق التي كانت ضمن عملها .

هذا الأمر تبعه تحقيق ومحاكمة للمجندة التي صدر بحقها سجن مع وقف التنفيذ ، بعد ذلك ازداد وضعها خطورة وحاولت الانتحار خاصة ان طلبها للانتقال من وحدتها لعمل مختلف في الجيش تم رفضه، وقد نقلت المجندة للعلاج النفسي استمرت فيه حتى انهاء خدمتها .

وأشار الموقع الى أنه في شهر اذار من عام 2013 تم الاعتراف بالمجندة كمعاقة بعد تقديم تقرير طبي من الطاقم الطبي الذي كانت تعالج عنده ، ولكن الجيش طلب عرضها أمام لجنة طبية كي يعترف بها كمعاقة 100% كما ورد في التقرير الطبي ، وبعد مداولات مختلفة مع محامي الدفاع عن المجندة تم انهاء خدماتها في الجيش كمعاقة 100% .معا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير