jo24_banner
jo24_banner

نجوم الكرة المسلمون يلعبون في مكة

نجوم الكرة المسلمون يلعبون في مكة
جو 24 : يجتمع نجوم كرة القدم المسلمون مع عدد من نجوم السعودية في مباراة خيرية في مكة، الاثنين، يعود ريعها لدعم أيتام العالم تحت شعار (رفقاء لدعم الأيتام في العالم).

وكانت الشركة المنظمة للحدث أعلنت أنها أنهت الاستعدادات المتعلقة بالمباراة، ومنها قائمة النجوم الذين سيلعبون المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

يأتي هذا اللقاء نتاجا لجهود مشتركة بين جمعية قطر الخيرية وجمعية اللاعب العالمي "كانوتيه" الإسلامية، وجمعية اللاعبين المسلمين في لندن، إلى جانب المنظمين من شركة RPM وإشراف الداعية الشيخ عائض القرني.

ضمت القائمة كلا من الفرنسي "بلال" فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني، ومواطنيه إيريك أبيدال "موناكو الفرنسي"، وتيري هنري، و"بلال" نيكولا أنيلكا. إلى جانب اللاعبين العاجيين حبيب كولو توريه وعبد القادر كيتا، وعبد الله مييتي وبكاري كونيه وهارونا كونيه وهارونا ديندان ويحيى توريه، والحارس بو بكر باري.

كما يشارك النجوم الغانيون سولي علي مونتاري، وحبيب محمد ورزاق بيمبونغ، إضافة إلى السنغالي موسى سو، والنجمين الماليين سيدو كيتا، وفريدريك كانتونيه.

وضمت القائمة من اللاعبين العرب كلا من محمد أبو تريكة ومحمد صلاح وأحمد حسام من مصر، والحارس العملاق العماني نجم ويغن الإنجليزي علي الحبسي، والحارس الكويتي خالد الرشيدي، والقطريين خلفان إبراهيم وعادل لامي. ويتولى الإشراف الفني عليهم "كانوتيه".

في حين يضم فريق نجوم الدوري السعودي أبرز لاعبي دوري عبد اللطيف جميل لهذا الموسم يتقدمهم أسامة هوساوي ومصطفى بصاص ويحيى الشهري وعبد الرحيم الجيزاوي ومحمد نور وحسين عبد الغني وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان، بالإضافة للاعب من كل ناد في السعودية.

كما تعيد هذه المباراة التاريخية نجم الكرة السعودية الأسطورة سامي الجابر إلى أجواء المستطيل الأخضر بمشاركة ربما تكون رمزية، بالإضافة إلى النجمين نواف التمياط ومحيسن الجمعان.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير