jo24_banner
jo24_banner

اعتزال فيرجسون واعتذار بلاتر بين أبرز تغريدات 2013

اعتزال فيرجسون واعتذار بلاتر بين أبرز تغريدات 2013
جو 24 : قبل ساعات على نهاية عام 2013 نقدم لكم أبزر تغريدات النجوم والرياضيون خلال العام الذي أوشك على نهايته، وذلك عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. "السير اليكس يعتزل. #thankyousiralex"

أكد المركز الاعلامي لمانشستر يونايتد الانكليزي الاعتزال الصدمة لمدربه الاسطوري السير اليكس فيرغوسون بتغريدة اعيد تغريدها 32 الف مرة.

"اسحب ما قلته عن المبالغة في تقدير تياجو سيلفا. كان رائعا الليلة. لكن مع ذلك لا يزال يشبه شخصا من الجنس الثالث (كاثوي"!).

الإنجليزي المشاغب جوي بارتون @Joey7Barton المعار آنذاك من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي إلى مرسيليا الفرنسي ينتقد على مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي تياجو سيلفا. أوقف بارتون بعدها مباراتين.

"جوووووووووووووووووووووووووووووووووول!!!!!!!!!!!!!! تاهيتييييييييييي!!!!!! نحن الابطال!!!!!!!!!! #NeverGiveUp Tehau HERO!!!!"

الحساب الرسمي للاتحاد التاهيتي لكرة القدم على تويتر (@TahitiFootball) بردة فعل على هدف جوناثان تيهو الأول لبلاده في مسابقة عالمية خلال الخسارة أمام نيجيريا 1-6 قي كأس القارات.

"عزيزي كريستيانو @Cristiano. اعتذر منك إذا غضبت من ردي الأرعن في حدث خاص يوم الجمعة. لم اقصد إهانتك أبدا".

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر (@SeppBlatter) يسعى إلى دفن الأحقاد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد شريط فيديو ظهر فيه الأول يسخر في جامعة اوكسفورد من هداف ريال مدريد الاسباني ومشيته العسكرية في الملاعب.

باقي الرياضات:

"ماذا يمكنني القول، كنت متعبا، وظهري المني من الجلوس على الأرض، وكنا نتحدث عن الاسترخاء والتركيز"

لاعب الجولف الأمريكي جيسون دفنر (@JasonDufner) يغرد بعد التقاط صورة له متدليا على الأرض مع مجموعة من الأولاد تركت إثر كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي، تبعها تقليده من عدد كبير من اللاعبين في وضعية عرفت بالـ"دفنرة".

"@malcolmconn هل لا تزوال تتحدث ايها ... العجوز، لا عجب بان صحيفتك لا يشتريها أحد".

لاعب الكريكيت الاسترالي ديفيد ورنر (@davidwarner31) يصب غصبه على الصحفي مالكولم كون. تم تغريمه لاحقا بعد تهجمه على كون والصحفي الاخر روبرت كرادوك.

"التقيت بشاب من صحيفة شعبية أراد اجراء مقابلة معي. اجبته : كلا... لذا سنقرأ موضوعا رائعا...".

- لاعب التنس التشيكي توماس برديتش (@tomasberdych) عن حادثة شخصية معه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير