jo24_banner
jo24_banner

تعابير وجهه تكشف الحقيقة.. رونالدو المغرور في مؤتمر دبي الرياضي

تعابير وجهه تكشف الحقيقة.. رونالدو المغرور في مؤتمر دبي الرياضي
جو 24 :

محمد عواد - عندما علمت بقدوم كرستيانو رونالدو إلى مؤتمر دبي الرياضي قررت الذهاب إلى هناك كي أعمل هذا الموضوع الذي أنشره اليوم، والذي يحمل عنوان رونالدو المغرور الذي شاهدته في مؤتمر دبي الرياضي.

الهدف لم يكن أبداً أن أثبت غروره بقدر ما أتحقق من قناعتي حول هذا الرجل، بأنه مجرد مقاتل يستفز خصومه لأنه يقاوم ويعشقه جمهوره لهذه الصفة، شخص لا يمكنك إلا أن تحبه أو تكرهه، أي ليس هناك حل وسط.

تابعت رونالدو منذ أن وصل إلى المؤتمر ولم أحاول متابعة ما يقوله بقدر متابعة تعابير وجهه، فتوصلت إلى قناعة رونالدو المغرور الموجود في دبي!

رونالدو المغرور في مؤتمر دبي الرياضي كان يبدو عليه الخجل عند ابتسام الناس في وجهه …

رونالدو المغرور في مؤتمر دبي الرياضي لم ينتبه له أحد الضيوف من مركز راشد فبقي واقفاً مادداً يده كي يصافحه …


تعابير وجهه تكشف الحقيقة

رونالدو المغرور خرج مع مجموعة شباب إلى السفاري وكان معهم عادياً غير متعالٍ..

رونالدو المغرور حيا نفس الشاب الذي يحمل قميصاً عليه صورته مرتين؛ بنفس الطريق التي أنقل لكم صورة منها ..

رونالدو المغرور قال لي من تعاملوا معه بشكل مباشر أثناء الحدث إنه إنسان عادي يخجل من طلب أي شيء حتى لا يساء فهمه.


حركة كررها رونالدو لكل من حياه

مؤتمر دبي الرياضي منحني فرصة لقاء الصحفي جيليم بالاغ الذي يعرف رونالدو شخصياً وقال لي “يقولون عنه إنه مغرور لأن الصحافة تحب الأبيض والأسود، الشرير والطيب، انظر الآن إنهم يحاولون صنع ميسي الشرير كنوع من التغيير وبات رونالدو الملاك الطيب في نظر الصحافة الإسبانية التي اعتادت مهاجمته”.

وأضاف قائلاً “أنا أعرف رونالدو جيداً، إنه محارب، إنه شخص يثق بنفسه فوق أرض الملعب وهذا يستفز خصومه ويتحمس من خلال إظهار هذه الثقة، لكنه في الحياة العامة إنسان أخر تماماً”.

حرصت أثناء الندوة الصحفية على متابعة معالم وجه كرستيانو رونالدو وأستطيع أن أقول شيئاً واحداً بعد كل هذه المتابعة؛ إن رونالدو المغرور لم يكن موجوداً في دبي؛ إنه موجود فقط في عقل من يكرهه، ولن تراه إلا لو نظرت له بكراهية عندها ستجد شخصاً مغروراً شريراً أقرب لشخصية ميسي الذي يحاول الإعلام الإسباني الآن خلق “رجل مافيا” منه، لأنهم يريدون شخصاً شريراً يتسلون به بعد نهاية قصة كرستيانو.

تستطيع أن تتهم كما تريد وتصر على الرأي الذي بنتيه من دون دليل، لكن صدقني أن رونالدو ليس لاعبي المفضل ولا أعتقد أنه سيكون لأني أفضل نوعية فيدال ويايا توري وشفاينستايغر، لكن أقول الحقيقة التي شاهدتها.


تعابير وجهه تكشف الحقيقة


(سوبر)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير