jo24_banner
jo24_banner

طقس بارد وغائم وزخات متفرقة من المطر

طقس بارد وغائم وزخات متفرقة من المطر
جو 24 : يكون الطقس اليوم الثلاثاء أثناء النهار بارداً وغائماً جزئياً الى غائم احيانا مع هطول زخات متفرقة من المطر بين الحين والاخر، وفي ساعات المساء تضعف فرصة الهطول وتستقر الحالة الجوية تدريجيا.


ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.


وبحسب الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، هذا ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.


اما الخميس فيكون الطقس بارداً نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان بين 11 و4 درجات مئوية والعقبة 19 و7 والاغوار بين 20 و3 والمناطق الشمالية 13 و4 والمناطق الجنوبية 10 و2 والمناطق الشرقية 12 و درجتين مئويتين.
تابعو الأردن 24 على google news