jo24_banner
jo24_banner

466 مليون دينار موازنة أمانة عمان لعام 2014

466 مليون دينار موازنة أمانة عمان لعام 2014
جو 24 : صادق مجلس أمانة عمان في جلسته العادية مساء اليوم على مشروع قانون الموازنة لعام 2014 والتي بلغت 466 مليون و872 ألف دينار وبعجز بلغ نحو 27 مليون دينار .

ويبلغ مجموع الإيرادات المتوقعة حسب مشروع الموازنة 439 مليون و378 ألف دينار وذلك من خلال مصادر التمويل والمشاريع الاستثمارية وقال أمين عمان عقل بلتاجي أن موازنة العام المقبل جاءت ملبية لمطالب واحتياجات المواطنين التي تم طرحها خلال جولاته في المناطق ولقاء المواطنين من خلال إذاعة هوا عمان وتنسيبات رؤوساء اللجان المحلية وحسب الأولويات والإمكانات المتاحة .

وأضاف أن الموازنة ستتضمن العديد من البرامج والمشاريع الخدمية التي ستنعكس إيجابا على المدينة ومواطنيها والتي ستحقق العدالة والشمولية في الخدمات وذلك من خلال التركيز على محاور العمل الرئيسية للأمانة خلال المرحلة المقبلة وهي البيئة والصحة، والأشغال والمرور، والتخطيط والتنظيم، والاستثمار، وهوية عمان، وهيكلة أمانة عمان، والوضع المالي .

وتضمن مشروع الموازنة استجابة لمطالب رؤوساء اللجان المحلية بتخصيص نحو 100 ألف دينار لكل منطقة من مناطق الأمانة لغايات تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي من شأنها تنمية النواحي الاجتماعية والثقافية والخدمية لكل منطقة .
ووافق المجلس على العودة لاحتساب رسوم بدل خدمات جمع النفايات ونقلها ومعالجتها والتخلص منها كما كانت عليه سابقا خلال عامي 2011 و 2012 .
تابعو الأردن 24 على google news