jo24_banner
jo24_banner

القبض على أحد قتلة الشهيد الرجوب

القبض على أحد قتلة الشهيد الرجوب
جو 24 : كشف مدعي عام الجرائم في ولاية دارفور السودانية، مولانا ياسر أحمد محمد، إن السلطات تمكنت اليوم من القبض على أحد المتهمين بقتل الشهيد الأردني، الرائد طلال الرجوب، من مرتبات الأمن العام المتواجدة في قوات حفظ السلام.

وقال في تصريح لوكالة السودان للأنباء إن السلطات ألقت القبض على أحد المتهمين، فيما قتل آخر ولا زال البحث جاريا عن بقية أفراد العصابة.

وأوضح إن العصابة لا تنتمي للحركات المسلحة أو أي جهة رسمية، وإنما هي مجموعة من اللصوص المتخصصة بسرقة المركبات، إضافة لتورطهم في قضايا قتل والتجارة بالأسلحة.

وكانت مديرية الأمن العام قد نعت مساء الاثنين الشهيد الرجوب، حيث كان الرجوب قد خدم في مديرية الأمن العام وأدى مهامه في عدد من مديرياتها بالإضافة إلى التحاقه إلى قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في دارفور حيث كان مثالا في الانضباطية الشرطية و العسكرية سائلين المولى ان يتغمد الشهيد برحمته الواسعة ويلهم اهلة الصبر والسلوان.

وأكدت إن جثمان الشهيد تصل عمان صباح الأربعاء على متن طائرة الملكية الأردنية قادما من الخرطوم، وسيشيع جثمانه الطاهر من مسجد الصريح الجنوبي بعد صلاة العصر إلى مقبرة البلدة.

تقبل التعازي للرجال في ديوان الرجوب /الصريح قرب الترخيص وللنساء في منزل الشهيد الكائن في اربد اسكان الضباط قرب قصر العدل.
تابعو الأردن 24 على google news