jo24_banner
jo24_banner

درجات الحرارة أدنى من معدلاتها السنوية

درجات الحرارة أدنى من معدلاتها السنوية
جو 24 : تبقى درجات الحرارة اليوم دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-4 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.


وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون بارداً بوجهٍ عام، مع تشكل الضباب في ساعات الصباح في أجزاء واسعة من المملكة. وأثناء النهار، تظهر كميات من السُحب المُنخفضة، وتكون الرياح مُتقلبة وخفيفة، وفي خليج العقبة، تكون شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، ويكون البحر هادئاً.


وفي ساعات الليل يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح شديد البرودة في العديد من المناطق، ويُتوقع تشكل الصقيع في أجزاء مُختلفة من المملكة، كما ولا يُستبعد تشكل الضباب في أجزاء من البادية والسهول، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.


وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الضباب صباحاً، ومن خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد ليلاً في أجزاء واسعة من المملكة.


واضاف الموقع ان درجات الحرارة تستمر غدا الخميس دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع تشكل الضباب في ساعات الصباح في بعض المناطق، أما الرياح فتكون جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت، وتظهر السُحب الخفيفة، وفي خليج العقبة، تكون شمالية مُعتدلة السرعة، ويكون البحر هادئاً.


وخلال ساعات الليل، يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح شديد البرودة في العديد من المناطق، ويُتوقع تشكل الصقيع في بعض المناطق، كما لا يُستبعد تشكل الضباب في أجزاء من البادية والسهول، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.


وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الضباب صباح الخميس ومن خطر تشكل الصقيع ليلاً في بعض المناطق.
تابعو الأردن 24 على google news