jo24_banner
jo24_banner

تعازي بوفاة الجدة الغالية درزية محمود البصول "أم محمد"

تعازي بوفاة الجدة الغالية درزية محمود البصول أم محمد
جو 24 : نحتسب عند الله آخر الجدات الحنونات الغاليات،وجدة الجدات الحاجة درزية سعيد محمود البصول "أم محمد" عقيلة الجد الحاج المرحوم ياسين كايد بني هاني في منطقة البارحة بمدينة إربد.

أحفادك من آل القضاة تنتاب قلوبهم مشاعر الحزن والأسى، وتنسكب على وجناتهم دموع حارّات، حزنا على رحيل آخر جداتهم "الجدة الحنون الرؤوم، صاحبة الابتسامة التي ما فارقت محيّاها، الحاجة درزية البصول".

كيف لا يخيم الحزن على أجوائنا و لا يتقطر الأسى واللوعة على قلوبنا ونحن نودع اليوم عمتنا الغالية وجدة أبنائنا وبناتنا الحنون.

فقد سبقها في الرحيل كل الأجداد والجدات من آل جدنا الشيخ الوجيه المعروف المرحوم الحاج سعيد البصول، وكان آخر الراحلين العم والجد العزيز الغالي محمد حسن سعيد محمود البصول "أبو قاسم".

الأحفاد راني وأحمد وريما وسلمان ولارا "أماني" ورؤى "فضية" وعبد الله، أبناء وبنات كل من الإعلامي الكاتب محمد سلمان القضاة ومنال محمد حسن سعيد البصول ووالديهم يعزّون أنفسهم، ويتقدمون بأحر التعازي وأصدقها إلى كل الأخوال الأعزاء، كل من قاسم ونزيه وأحمد وعلي وحسن وحسين وعبد الله محمد حسن سعيد محمود البصول، كل باسمه ولقبه. وإلى جميع آل الجد المرحوم أبو قاسم فردا فردا.

كما نتقدم بأحر التعازي وأصدقها من الأنسباء الكرام آل البصول الكرام جميعهم، وآل بني هاني الكرام جميعهم.

وأحر التعازي وأصدقها إلى النشامى الكرام أنجال العمة والجدة المرحومة درزية وكريماتها الفاضلات، وإلى أحفادها وحفيداتها الكرام جميعهم، وإلى أبناء وبنات أحفادها وحفيداتها الكرام جميعهم، وإلى أحفاد وحفيدات أحفادها وحفيداتها الكرام جميعهم، والأنسباء الكرام جميعهم أينما حلت بهم الديار.

فروحك الطاهرة يا غاليتنا انتقلت إلى البارئ الأعلى ليلة البارحة، وجثمانك الطاهر ووري الثرى بعد صلاة ظهر الثلاثاء من مسجد بني هاني القديم في منطقة البارحة بإربد، في مقبرة البارحة، ولكن طيفك الجميل سيبقى يخيم في أجوائنا.

عمة وجدة حنون وديعة تقيّة مبتسمة وعزيزة وغالية تنتقل إلى الدار الأخرى، وترحل مع رحيل آخر أيام العام 2013 ميلادية.

فأحر التعازي بوفاة الجدة المرحومة الحاجة درزية البصول "أم محمد"، راجين المولى أن يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهلها وذويها جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا آل البصول الكرام و آل بني هاني الكرام، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رحلت يا غاليتنا "أم محمد" إلى الدار الآخرى، ولكن ذكراك الطيبة لا تزال بيننا وبين محبيك جميعا يا جدة الجدات الغاليات.

الكاتب الإعلامي/محمد سلمان القضاة/أبو راني
ومنال محمد حسن سعيد محمود البصول/أم المهندس راني القضاة/والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
تابعو الأردن 24 على google news