jo24_banner
jo24_banner

تشييع جثمان الشهيد الرائد طلال الرجوب (صور)

تشييع جثمان الشهيد الرائد طلال الرجوب (صور)
جو 24 :

شييع جثمان الشهيد الرائد المهندس طلال عبد المهدي الرجوب إلى مقبرة الصريح في اربد من مسجد الصريح الجنوبي بعد صلاة العصر الأربعاء.

وشارك وزير الداخلية حسين هزاع المجالي في التشييع مندوبا عن الملك، وقدم وزير الداخلية يرافقه مدير الأمن العام تعازي ومواساةالملك إلى أهل الشهيد بفقيدهم المرحوم الرجوب.

كما شارك في تشييع الجثمان الطاهر رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة ورئيس هيئة الاركان المشتركة ومدراء الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك، وأهل الفقيد وأقاربه، وجمع من زملاء الشهيد وعدد من كبار المسؤولين ووجوه العشائر، حيث شُيع جثمان الشهيد في مراسم عسكرية على أكتاف زملاءه.

وكان الفريق الأول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة وكبار ضباط الأمن العام ومجموعة حرس الجنازة في استقبال جثمان الشهيد لحظة وصول جسده الطاهر أرض الوطن صباح الأربعاء على متن طائرة الملكية الأردنية القادمة من الخرطوم في مطار الملكة علياء الدولي .

والشهيد الرجوب رحمه الله من مواليد عام 1971 والتحق بالخدمة في جهاز الأمن العام في العام 1997، وخدم في عدد من الوحدات وعمل فيها بجد واخلاص وكان مثالا للانضباط والالتزام، وشارك كمراقب في قوة الشرطة الأردنية في بعثة حفظ السلام بدارفور وقضى شهيدا للواجب إثر هجوم مسلح على دورية تابعة للبعثة جنوب دارفور.

..

..

..

 

..

تابعو الأردن 24 على google news