jo24_banner
jo24_banner

إزالة جسر منهار يتسبب بأزمة سير خانقة في المحطة

إزالة جسر منهار  يتسبب بأزمة سير خانقة في المحطة
جو 24 :

شهدت منطقة المحطة في عمان مساء الخميس أزمة سير خانقة بسبب اقدام كوادر الامانة على إزالة الاجزاء المتبقية من جسر المشاة الواقع على شارع الجيش امام إدارة السير المركزية بعد تعرضه للاصطدام من قبل شاحنة تحمل الية نوع "جك همر" نتيجة لارتفاعها اكثر من خمسة امتار وهو ارتفاع جسر المشاة .

ووفقا لنائب مدير المدينة لشؤون الاشغال بالوكالة المهندس محمد الخرابشة في تصريح صحفي الخميس، فإن حركة السير ستعود الى وضعها الطبيعي في اقل من ساعة بعد ان يتم إزالة مختلف الاجزاء المتضررة من الجسر، لافتا إلى أن الامانة ستعمل على إعادة اصلاح الجسر وذلك بعد الانتهاء من جميع الاجراءات القانونية اللازمة خلال مدة زمنية تتراوح من شهر الى شهرين.

من جهته قال مدير دائرة الإنشاءات المهندس أمجد العطار ان أمانة عمان عمدت إلى إزالة الجزء المتضرر من الجسر بعد تعرضه للاصطدام كونه أصبح يشكل خطراً على السلامة العامة وحركة السير والمشاة في الموقع.

وأضاف العطار ان كوادر الأمانة قامت بالتنسيق مع إدارة السير والجهات المعنية بإزالة الجزء المتضرر من الجسر، حيث تم العمل على توفير ادوات السلامة العامة على الجزء المتبقي من الجسر واغلاقه لمنع استخدامه من قبل المواطنين لحين بناء الجزء الآخر المتضرر .

 

تابعو الأردن 24 على google news