jo24_banner
jo24_banner

البلقاء.. تعرض 3 موظفين من شركة الكهرباء الأردنية للاعتداء

البلقاء.. تعرض 3 موظفين من شركة الكهرباء الأردنية للاعتداء
جو 24 : تعرض ثلاثة موظفين من شركة الكهرباء الأردنية إلى اعتداء ليلة امس في منطقة أم الدنانير في لواء عين الباشا في محافظة البلقاء أدخلوا على أثره إلى احد المستشفيات الخاصة كما تعرضت المركبة التابعة للشركة التي كانوا يستقلونها للتكسير من قبل أشخاص تم ضبطهم يقومون بالحصول على التيار الكهربائي بطريقة غير مشروعة وفق رئيس قسم الفحص والتفتيش في الشركة المهندس صخر أبو رمان .


وبين المهندس أبو رمان في تصريح للدستور أن الفريق الفني المكون من ثلاثة موظفين وأثناء جولاته التفقدية للكشف على عدادات الكهرباء التابعة للشركة في منطقة أم الدنانير أصيبوا برضوض وجروح بعد أن أقدم مجموعة من الأشخاص بالتعرض لهم ومحاولة إجبارهم على إلغاء المضبوطات التي تم تحريرها بسبب العبث بشبكة التيار الكهربائي حيث رفض الموظفون ذلك وحاولوا الإيضاح لهؤلاء الأشخاص أنهم يقومون بواجبهم .

وأشار المهندس أبو رمان أن موظفي الشركة الذين تعرضوا للضرب وتحطيم السيارة الخاصة بالشركة بذلوا جهدهم لاحتواء الخلاف مع الشبان، إلا أن إصرارهم على إلغاء قرار الضبط و مخالفة تعليمات الشركة تسبب باعتداء الشبان على الموظفين ما الحق بهم إصابات مختلفة وحالتهم العامة متوسطة.


وطالب المهندس أبو رمان بضرورة توفير الحماية الأمنية لكوادر الشركة التي تقوم بحملات للتفتيش على سلامة شبكة التيار الكهربائي وعدم تعرضها للاعتداء ووجود التنسيق ما بين الأجهزة الأمنية و فرق الفحص والتفتيش من خلال تعزيزهم بقوى أمنية خلال جولاتهم الميدانية بهدف حماية موظفي الشركة من حالات الاعتداء.

وأكد المهندس أبو رمان على أن هذه الكوادر تواجه صعوبات كبيرة أثناء عملية التفتيش حيث يوجد بعض المناطق لا تستطيع دخولها نهائيا للاحتمالية الكبيرة لتعرضها للاعتداء من قبل سكانها في ظل غياب الحماية الأمنية عنها. الدستور
تابعو الأردن 24 على google news