jo24_banner
jo24_banner

مسيرة الدراجات الهوائية تنطلق من "الأردنية"

مسيرة الدراجات الهوائية تنطلق من الأردنية
جو 24 : فادية العتيبي- انطلقت من أمام مبنى عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية صباح اليوم مسيرة الدراجات الهوائية" لا للأزمات المرورية" بمشاركة (60) من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الجامعة.



والفعالية التي حدد خط سيرها من الجامعة الأردنية باتجاه شارع المدينة المنورة ما بين الدوار السادس والسابع والرجوع الى نقطة الانطلاق بنفس الإتجاه، جاءت بتنظيم مشترك ما بين كلية الأعمال وعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.



ويأتي تنظيم الفعالية بحسب نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب وخدمة المجتمع الدكتور موسى اللوزي تفعيلا لدور الجامعة في خدمة المجتمع، وتشجيع الطلبة على استخدام الوسائل البديلة في المواصلات لحل مشكلة الأزمات المرورية.



وأضاف اللوزي: " أن استخدام الدراجات الهوائية من الطرق المتبعة في دول العالم المتقدم، ونحن كجامعة أردنية أحوج الى تشجيعها لما تعود به من فائدة بدنية على مستخدميها وتسهم في نشر ثقافة استخدام الوسائل البديلة للمواصلات للتخفيف من الاختناقات المرورية".



من جانبه عبر منسق الفعالية الدكتور بدر عبيدات من كلية الأعمال عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح المسيرة، التي حظيت بدعم مطلق من قبل رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة ونائبه الدكتور موسى اللوزي.



وأشار عبيدات إلى الجهود المثمرة التي تضافرت في الإعداد والتحضير لهذا الحدث سواء كان من قبل الأمن العام الذي كان له دور في تسهيل حركة المسيرة، ومجموعة حيدر مراد التي وفرت كافة المستلزمات للمشاركين من دراجات وستر ومياه، ما أسهم في تحقيق أهداف الحملة مجتمعيا ورياضيا.



ونوه عبيدات إلى نية الجهات المشاركة تكرار مثل هذا النوع من الفعاليات، في سبيل إشراك الطلبة في النشاطات اللامنهجية مؤكدا على أن الجامعة الأردنية جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الأردني.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير