jo24_banner
jo24_banner

التربية لـ Jo24 : صرف رواتب معلمي الإضافي بماركا والزرقاء خلال يومين

التربية لـ Jo24 : صرف رواتب معلمي الإضافي بماركا والزرقاء خلال يومين
جو 24 :

منار حافظ - أكد الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن الوزارة سلمت كافة مستندات الصرف لمديريات التربية والتعليم مشيرا إلى أن لواء تربية ماركا أكد أن بإمكان معلمي التعليم الإضافي الذين لم يستلموا رواتبهم التوجه لاستلامها غدا الأحد، وأن لواء تربية الزرقاء سيكون جاهزا لصرف رواتب معلمي الإضافي الإثنين.

وأوضح أنه ومن خلال متابعته لقضية عدم صرف رواتب شهر 11 لمعلمي الإضافي والتي أثارها موقع Jo24 فإن لواء تربية ماركا أكد صرفه خلال الـ 10 أيام الماضية لرواتب تقدر بـ 74 ألف دينار من أصل 87 ألف دينار ، وأن الموظف المسؤول عن صرف المخصصات المالية للمديرية لم يعمل مراقبا لا متحان الثانوية العامة، وأن على المعلمين الذين لم يستلموا روابتهم التوجه لاستلامها الأحد.

وأضاف : " أن لواء تربية الزرقاء لم يصرف بعد رواتب معلمي الإضافي لشهر 11 لعام 2013 وذلك لوجود خلل الكتروني وأنه سيكون جاهزا لصرفها الإثنين القادم ".
من جانبه بين نقيب المعلمين مصطفى الرواشدة أن النقابة تتابع شكاوى المعلمين ، مؤكدا لـ Jo24 نيتهم مخاطبة وزير التربية والتعليم د. محمد ذنيبات ، الأحد، لحل مشكلة معلمي الإضافي.


وكانت شكوى قد وصلت Jo24 تؤكد عدم استلام معلمي الإضافي لرواتب شهر 11 من عام 2013 في كل من مديريتي التربية والتعليم للزرقاء ولواء ماركا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير