jo24_banner
jo24_banner

نجوم الكرة الأردنية : النشامى يمتلك قدرة العودة بلقب غرب آسيا

نجوم الكرة الأردنية :   النشامى يمتلك قدرة العودة بلقب غرب آسيا
جو 24 : أعرب لاعبو كرة القدم الأردنية عن تفاؤلهم بقدرة منتخب النشامى في اجتياز عقبة المنتخب القطري في المباراة النهائية ببطولة غرب آسيا الثامنة والتي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.

آراء عدد من لاعبي الكرة الأردنية حول المباراة المرتقبة جماهيريا، حيث أكد نجم فريق الرمثا ولاعب المنتخب الأردني سابقا سلمان السلمان بأن المباريات النهائية دائما ما تمتاز بالصعوبة وتغيب فيها الفوارق الفنية.

وقال السلمان:" منتخب الأردن يمتلك المقومات التي تؤهله للفوز لكنه مطالب بالحذر والتعامل مع قدرات المنتخب القطري بحذر وهو الذي يمتلك خيارات هجومية متعددة".

وأضاف السلمان:أتمنى من كل قلبي فوز النشامى في المباراة ووضع حد لعقدة اللقب الذي خاصمنا طويلا على امتداد النسخ الماضية.

وختم السلمان حديثه بالقول: حان الوقت لكرة القدم الأردنية أن تجني ثمار تطورها ونتائجها المميزة التي تحققت في السنوات الماضية بفضل الجهود الكبيرة للأمير علي بن الحسين.

إلى ذلك أكد محمود زعترة مهاجم منتخب الأردن تحت "22" عاما ولاعب فريق الوحدات بأن مباراة اليوم ستمتاز بالقوة والتشويق ولا سيما أن المنتخب القطري يعتبر من أفضل المنتخبات في البطولة، لكن منتخب النشامى بذات الوقت يمتلك القدرات وسيكون بحجم المسؤولية واللاعبون لديهم الإصرار لحسم اللقب لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية، وأتمنى أن يكون اللقب أردنيا.

بدوره أكد علي ذيابات مدافع فريق الجزيرة بأن منتخب الأردن طالما عودنا على أن يكون بحجم التحدي، المنتخب القطري يمتلك القدرات الفنية الهائلة ويلعب في أرضه لكن منتخب الأردن هو الآخر قادر على انجاز المهمة وأتوقع فوز النشامى بهدف وحيد.

من جهته قال اللاعب السابق بصفوف المنتخب الأردني ولاعب فريق الوحدات أحمد الياس بأن المباراة ستكون صعبة ولا سيما أن منتخب قطر يضم كوكبة من اللاعبين المميزين وربما يفوقوا منتخبنا خبرة، لكن هذه الفوارق قد تذوب في المباراة النهائية.

وتابع الياس:" أتمنى أن يكون الفوز واللقب أردنيا، فالكرة الأردنية أضحت بحاجة ماسة لألقاب تعزز من قوة المسيرة الكروية بعد الإنتصارات التاريخية في مونديال البرازيل، وبكل تأكيد فإن الفوز باللقب سيعطي دفعة معنوية للمنتخب قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا، وأتوقع أن تنتهي المباراة بفوز الأردن بهدف.

وختم اللاعب الجديد بصفوف فريق الفيصلي بهاء البرقاوي الحديث بأن المباراة تبدو صعبة وتحتاج لتركيز عال من اللاعبين، يجب استثمار ما يتاح من فرص ، وأتوقع أن ينجح النشامى في تحقيق الفوز على شقيقه القطري "2-1".
كورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير