jo24_banner
jo24_banner

" حشد " : الفلسطينيون يتعرضون لإبادة جماعية

 حشد  : الفلسطينيون يتعرضون لإبادة جماعية
جو 24 :

أكد حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد" في بيان صادر عن دائرة اللاجئين (عودة) على تعرض الفلسطينيين داخل مخيم اليرموك في سوريا لإبادة جماعية.

وحمل البيان مسؤولية موت الفلسطينيين داخل المخيم جوعا لكل الأطراف المشاركة في الصراع، وتاليا نص البيان الذي وصل Jo24 نسخة منه، الأربعاء :

يتعرض أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك في دمشق لعملية إبادة بعد ان فرض عليه الحصار منذ شهور طويلة وتحكمت به أياد خارجية عابثة ومنعت أبناءه من ممارسة حياتهم الطبيعية وعطلت دورهم الوطني.
ان ما يجري اليوم يندى له الجبين بعد ان ارغم المئات من ابناء هذا المخيم على الموت جوعا وما زال من بقي في المخيم يعاني الأمرين من التجويع والترهيب والاعتداء والقتل لان أبناءه يرفضون ان يكونوا الا في خدمة فلسطين والنضال من اجل العودة الى فلسطين وأصروا على الابتعاد عن استخدامهم في الحرب المجنونة التي تجري على ارض سوريا.
اننا في دائرة اللاجئين "عودة" نحمل الاطراف المشاركة في الصراع مسؤولية كل روح تزهق وكل طفل يعاني او يجوع ونطالب كل الاطراف بتحييد ابناء الشعب الفلسطيني كما ارادوا ونحملهم المسؤولية عن حياتهم وسلامتهم كما نطالب السلطة الفلسطينية الغارقة حتى اذنيها في مفاوضات عبثية لاضاعة الوقت ان تقوم بدورها من خلال اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وان تعمل على التحرك مع كل الاطراف في سوريا لانقاذ ابناء المخيم كما ان عليها التحرك مع الهيئات الدولية المعنية من أجل ايجاد الوسائل الضرورية لحماية ارواح المدنيين الأبرياء في المخيم وعلى الأمين العام للأمم المتحدة ان يبذل جهوده مع كل الاطراف لحماية هؤلاء الابرياء وان كل صمت عن مايجري لأهالي مخيم اليرموك هو انخراط في جريمة أكبر بحق البشرية والانسانية.
ان ما يجري في مخيم اليرموك يدين كل مراقب صامت ويدين الصمت الشعبي بمثل ما يزيد التجاهل والصمت الرسمي، وان من يعتقد بان صمته سوف يحميه فهو يغرق في الخطأ لأن قوى الظلام والهمجية كلما ولغت في الدماء كلما ازدادت توحشا ولا تعرف الى اين ستصل جرائمها.
اننا نكرر مطالبتنا للسلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير للقيام بدورها في حماية شعبها.
كما نطالب كل الجهات الرسمية والمدنية والشعبية العربية ان ترفع صوتها عاليا لإنقاذ هؤلاء الأبرياء وكذلك الهيئات الدولية والانسانية والرسمية لأن التاريخ لن يسامح احد منكم ونحن لن نسامح احدا منكم.
عمان 8 / 1 / 2014

تحية لشعبنا الأبي الشامخ الصامد
حتى التحرير والعودة
دائرة اللاجئين "عودة"
حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد"

تابعو الأردن 24 على google news