2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تعرض الزميلة حنان كفاوين للاعتداء بالضرب من قبل صاحب مول بالعقبة

تعرض الزميلة حنان كفاوين للاعتداء بالضرب من قبل صاحب مول بالعقبة
جو 24 :

تعرضت الزميلة الصحفية من وكالة الانباء الأردنية حنان كفاوين وزوجها للاعتداء بالضرب من قبل صاحب أحد المولات في العقبة وعدد من موظفيه.

وأكدت كفاوين في تصريح لـ jo24 انها كانت برفقة زوجها بالمول وكانت بصدد إجراء تحقيق حول أسباب إصابة عدد كبير من أطفال العقبة بحالات تسمم غذائي و إسهال.

وتابعت انها وبعد التحقق اتضح للزميلة ان موادا غذائية منتهية الصلاحية تسببت بتلك الإصابة.

ولزيادة الاطلاع قامت الزميلة يرافقها زوجها بزيارة أحد المولات الذي يقدم عروضا خاصة وتخفيضات مذهلة في اسعار اللحوم الحمراء والبيضاء حيث يبعها بأسعار بخسة وبعد قيامها بشراء كمية من اللحوم الحمراء سألت احد الموظفين بالمول عن سبب تغير لون اللحوم ما ادى لتسرب الشك الى نفسه حول هويتها وعندها رفض بيعها السلعة وحاول طردها من السوق بالقوة .

وقالت أن الموظف استدعى  زملاءه وصاحب المول وقاموا بالاعتداء عليها وعلى زوجها بالضرب ما تسبب بحصول كسر بيدها اليسرى وجرح قطعي برأس زوجها الذي يرقد حالياً بالعناية الحثيثة.

وكانت الزميلة حصلت على موافقة من مديرية التوجيه المعنوي لمقابلة مدير مستشفى هيا العسكري .

من جهته شجب نقيب الصحفيين طارق المومني الحادثة واعتبرها جزءاً من تعطيل الدور الرقابي للصحفيين مطالباً بضرورة محاسبة من اعتدوا على الزميلة .
وطالب النقيب بضرورة توفير الحماية للصحفيين خلال قيامهم بدورهم المهني معلناً تضامن الجسم الصحفي مع الزميلة.

وقال ل jo24 "نحن نعتز بمهنية الكفاوين وحرفيتها وهذا يشكل سابقة نأمل أن لا تتكرر".

ونقل المومني عن محافظ العقبة ومدير شرطتها اهتمامهما بالقضية مشيراً إلى انه تم القاء القبض على المعتدين وستتم احالتهم للمدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.



احد مدراء السوق اتصل ب jo24 واحتراما لحق الرد و بعد ان نشرنا بالخطأ تعليقا يحمل اسم المول صراحة وتجنبا لاشكال مهني ننشر باقتضاب تعقيبه على الحادثة ، حيث بين مدير السوق ان الخلاف وقع امام "الكاشات" ولاسباب متعلقة بالازدحام وتأخر محاسبة الزبائن، ووقعت مشادة بين زوج الزميلة واحد العاملين في المول ،تطورت فيما بعد الى مشاجرة بين الطرفين واضاف انه "لم يتم الاعتداء على الكفاوين ابدا ولم تقم بالتعريف عن نفسها" .
تابعو الأردن 24 على google news